-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على مستوى الدوريات الكبرى

الجزائري آيت نوري يحقق رقما مميزا

إسلام بوشليق
  • 5108
  • 2
الجزائري آيت نوري يحقق رقما مميزا
ح.م

حقق النجم الجزائري الشاب ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لأنجي الفرنسي، رقما مميزا للغاية على مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا).

ووفقا لشبكة الإحصاءات الشهيرة “أوبتا”، فإن آيت نوري أصبح أكثر لاعب حاسم على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك بالنسبة للتصنيف الخاص بالمواهب التي يقل عمرها عن 19 سنة.

وصنع آيت نوري هدفين لفائدة أنجي في أول 3 مباريات له بالدوري الفرنسي، وذلك خلال مواجهة الأسبوع الأول أمام بوردو ومباراة الجولة الثالثة أمام ميتز.

ونجح الموهبة الجزائرية في أن يصبح لاعبا مهما في تشكيلة أنجيه خلال الموسم الجديد، بعد أن اكتفى خلال النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي بالمشاركة في 3 مباريات، تمتع خلالها بوقت لعب ضعيف في حدود 55 دقيقة فقط.

ورغم صغر سنه، جلب ريان آيت نوري انتباه عدد كبير من الأندية الأوروبية على غرار جوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، فضلا عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين. يذكر أن آيت نوري دخل تاريخ نادي أنجي في السنة الماضية، وذلك عندما أصبح في سن  16 سنة أصغر لاعب يوقّع عقدا احترافيا مع الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • observateur

    الجزائري آيت نوري يحقق رقما مميزا... ولماذا ليس العربي أيت نوري يحقق رقما مميزا ???? بل لماذا أحيانا نصنف هؤلاء الرياضيين بأنهم عرب يمثلون العرب كأن نقول هو الممثل العربي الوحيد ..... ???? ومرة نصفهم جزائريين يمثلون الجزائر ???? لم أفهم . فهمونا من فظلكم

  • سراب

    تهانينا للبطل المصارع الجزائري فتحي نورين الذي فضل الانسحاب من بطولة العالم التي تجري وقائعها هذه الأيام بالعاصمة اليابانية طوكيو بسبب انه كان مضطرا للتنافس ضد مصارع إسرائيلي.
    فتحي نورين فعلا جزائري اصيل