-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قيمته التسويقية بلغت 18 مليون ورو

الجزائري بن سبعيني تحت أعين “كبار أوروبا”

الشروق الرياضي
  • 6975
  • 0
الجزائري بن سبعيني تحت أعين “كبار أوروبا”
ح.م

لم يمر تألق الدولي الجزائري رامي بن سبعيني في الدوري الألماني مع ناديه بوريسيا موشنغلادباخ للموسم الثاني على التوالي، مرور الكرام على كبار الأندية الأوروبية، حيث كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن اهتمام العديد من الفقر بخدماته في جوان القادم.

وفرض الأخير نفسه واحدا من أبرز نجوم بروسيا مونشنغلادباخ في الموسم الحالي، وهو ما جعل قيمته السوقية ترتفع في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين لمبلغ 18 مليون يورو، بزيادة 6 ملايين يورو عما كانت عليه في شهر ديسمبر الماضي.

وكشف موقع “فيلت فوسبول” كشف عن وجود 3 لاعبين من بروسيا مونشنغلادباخ، محل متابعة من قبل “كبار أوروبا”، هم الجزائري رامي بن سبعيني والفرنسي ماركوس تورام والألماني فلوريان نيوهاوس.وقدم الظهير الأيسر الجزائري مستويات قوية في مسابقتي الدوري الألماني ورابطة أبطال أوروبا، ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين والملاحظين، كما شهد أداؤه تطورا لافتا في الموسم الحالي خاصة من الجانب التكتيكي، بعد أن صنع منه مدربه ماركو روز “جوكر” قادر على اللعب في مراكز الوسط المدافع ومدافع المحور والظهير الأيسر.

وشارك اللاعب السابق لنادي بارادو في 13 مباراة خلال النسخة الحالية من الدوري الألماني، بواقع وقت لعب في حدود 861 دقيقة، سجل فيها هدفا وحيدا،وكانت تقارير إعلامية قد ربطت الدولي الجزائري بنادي مانشيستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين فضلا عن أنتر ميلان الايطالي. وستكون المواجهة المقبلة لبوريسيا موشنغلادباخ أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، في ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، فرصة مناسبة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا من أجل اختبار قدرات بن سبعيني، الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع مواطنه رياض محرز. وتجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني تخرج في أكاديمية أتلتيك بارادو، قبل أن يحترف مع ليرس البلجيكي، ثم إستاد رين ومونليي الفرنسيين، وأخيرا بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!