-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصنع سوفاك أنتج 10 آلاف سيارة خلال أربعة أشهر

الجزائر الرابعة عالميا في تسويق سيارات “سيات”

بلقاسم حوام
  • 3438
  • 8
الجزائر الرابعة عالميا في تسويق سيارات “سيات”
أرشيف

أكد مجمع سوفاك أن الجزائر تقدمت في الترتيب العالمي لتسويق سيارات سيات باحتلالها هذا العام المركز الرابع بتسويق 10 آلاف سيارة ما بين جانفي وأفريل من السنة الجارية، وهذا ما جعل الشركة الأم تثني على الجزائر التي باتت من أكثر الدول التي حققت نجاحا كبيرا في تسويق علامة سيات خاصة بعد تدشين مصنع غيليزان الذي صنع أول سيارة لعلامة سيات خارج أوروبا، ويتعلق الأمر بسيارة “إيبيزا” التي حققت مبيعات قياسية في الجزائر باعتبارها السيارة الشبابية الأكثر مبيعا.
وتواصل علامة سيات تحطيم الأرقام القياسية، فبعد تحقيقها أفضل ثلاثي أول في تاريخها، استمر تقدم المبيعات العالمية لسيات بشكل ملحوظ مع نسبة نمو 21 % في أفريل، لتبلغ ما مجموعه 50.100 سيارة مباعة ومع هذا الحجم من المبيعات، سجلت سيات أفضل أرقامها في أفريل، محطمة رقمها القياسي البالغ 45.100 سيارة للعام 2000.
وخلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية، كانت ألمانيا، إسبانيا، المملكة المتحدة إضافة إلى الجزائر، الدول الأربع التي سجلت أسرع نمو مقارنة بنفس الفترة من العام 2017. وتُعتبر الجزائر مفتاح هذا النمو، حيث عرفت تسليم 10.000 سيارة، أي بزيادة 10 أضعاف مقارنة بنفس الفترة من العام 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • عبدالقادر

    شوف الإحتكار واش يدير، أفتحوا الإستراد تعرفوا قيمتكم.

  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    وين راهم جماعة خليها !!!!!!
    راكم ملهوفين في لفطار في ومضان ............... mange tout

  • MOKRANE

    المرتة 4 في نفخ العجلات

  • Boukaici amar

    الكذب والنفخ شعارنا

  • توفيق

    أولا هذا المصنع هو مستودع لنفخ العجلات ثانيا شركة سوفاك هي عبارة عن موزع للعلامة الألمانية والإسبانية في الجزائر ثالثا والأهم أنظروا إلى الكم الهائل من السيارات التي لم يستطع أصحاب هذه العلامات تسويقها وهي مركونة في كل مكان ثم تقولون لنا إحتلت المرتبة الرابعة عالميا ربما كلامك صحيح ولكن تلك الرتبة ربما إحتلتها في كساد المنتوج و ليس في تسويقه رابعا وأخيراً هذه 10 ألاف سيارة التي سلمت ربما تسلمتها الكائنات الفضائية خامسا وأخيراً السؤال الذي يطرح نفسه بعد قراءة هذا المقال ماهي هاته الأرقام القياسية التي تواصل سوفاك تحطيمها لقد حطمت رقما قياسيا واحداً ألا وهو عرض هذه السيارات ب3 أضعاف ثمنها ؟؟؟؟؟؟

  • الحلزون الضاحك

    يظهر أن العياش المتدخل على منبر الشروق لم يعجبه الحال . ما عليش حنوني نحن نعرف جيدا مصالحنا ز ما ناش مجرد زوفرية كما هو عليه الحال لديكم الوبدة لفرنسا و يبقالكم الماء تتوضاو بيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • حليم حيران

    لقد ركبوا 10000 سيارة و لكن هذا لا يعني انهم باعوها كلها. كل هذا الكلام يدخل في سياسة تكسير حملة خليها تصدي.
    قلنا لكم و ينعيدها ما نسريش حتى يكون السعر هو السعر الحقيقي و المعقول مثل جميع دول العالم. خليها تص_____________________________دي.

  • جمال

    ما شاء الله. فرحانين لأننا سوق استهلاك للاخرين. نحن فاشلين لا نصنع شيئا. على علمك سوفاك ليست مصنع وانظر إلى site Volkswagen. سوفاك هي فقط زبون. 10000 سيارة ب 15000 $ للواحدة يتم تحويل ما قيمته 150 مليون دولار إلى ألمانيا. ان تريد أن تعتز فبما تصنع ابتداء من اختراعاتك وتصميمك لا بما هو جاهز من الاخرين. تبا لكم غاشي تشراك فم وبرك