-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتظر يومي 8 و9 ديسمبر بعنوان "الصين"

الجزائر تحتضن المؤتمر الدولي للنقل والإمداد وتخزين المنتجات

أحمد عليوة
  • 532
  • 0
الجزائر تحتضن المؤتمر الدولي للنقل والإمداد وتخزين المنتجات
أرشيف

تحتضن الجزائر يومي 8 و9 ديسمبر المقبل الطبعة الثالثة من المؤتمر الدولي للنقل، الإمداد اللوجستيات وتخزين المنتجات “SITTEM” تحت عنوان: “الصين”، بمركز المؤتمرات الدولي بالجزائر العاصمة عبد اللطيف رحال، برعاية من وزارتي الأشغال العمومية والنقل والتجارة.
ويعتبر المؤتمر الدولي للنقل العابر والنقل والإمداد للبضائع، لقاء مهني مهم يجمع المتخصصين في النقل والإمداد، كما سيجمع هذا الحدث مشاركين جزائريين والعديد من خبراء اللوجستيات الدوليين الذين سينشطون مجالس المعلومات حول تقنيات المعلومات في الخدمات اللوجستية، المعدات المستخدمة، الخدمات اللوجستية، النماذج، التدريب على البنية التحتية واللوجستيات من خلال تقديم المشورة والإرشاد.
وبعد الطبعتين السابقتين، أصبح مؤتمر SITTEM اليوم الحدث الرئيسي والأساسي للخدمات اللوجستية والاقتصاد في الجزائر، ويأتي هذا الحدث في سياق الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الجزائر والصين، حيث جعلت العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية الجيدة من الصين الشريك الاقتصادي الرئيسي للجزائر، ويرمز الاحتفال بهذه الذكرى إلى عمق وقوة الروابط بين الجزائر وبكين.
ويسلط هذا الحدث الضوء على مشاركة الجزائر في المشروع الصيني “طريق الحرير”، وهو حافز استراتيجي ومتكامل من خلال الاستثمارات وتطوير اقتصادات الدول الشريكة للصين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!