-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفير الإيطالي بالجزائر باسكالي فيريرا:

الجزائر شريك اقتصادي مهم

الشروق
  • 760
  • 5
الجزائر شريك اقتصادي مهم
ح.م
السفير الإيطالي بالجزائر باسكالي فيريرا

قال السفير الإيطالي بالجزائر، باسكالي فيريرا، إن بلاده ترغب في ربط علاقات شراكة قوية مع الجزائر، “أكثر مما كانت عليه في السابق، خاصة فيما تعلق بالقطاع الاستثماري وتبادل الخبرات في مجال عدة”.

وأضاف السفير الإيطالي، خلال الزيارة التي قادته، الثلاثاء، إلى مدينة سطيف، بدعوة من غرفة الصناعة والتجارة “الهضاب”، أنه خلال الـ 7 الأشهر الماضية، توجت العلاقات بين إيطاليا والجزائر، بالعديد من الإنجازات خاصة فيما تعلق بتبادل الخبرات والتكوين في مجالات عديدة، وهي الإنجازات التي قال إنه “أعطت إضافة ودعما للعلاقة بين البلدين”.

كما أشار السفير الإيطالي، أن العلاقة بين بلده والجزائر، تسير في الطريق الصحيح، “خاصة في القطاع الاستثمار الذي يعتبر معادلة مهمة في تقوية أي علاقة بين بلدين”. وكان للسفير الإيطالي، لقاء مع رجال الأعمال والصناعيين بمدينة سطيف، أين شرحوا له بالتفصيل كل العراقيل التي تواجههم خلال تنقلاتهم إلى إيطاليا بغرض الدخول للسوق الإيطالية وربط مبادلات تجارية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • محمد☪Mohamed

    حتى أبسط شيئ Les ascenseurs أبسط شيئ تعرض علينا التركيب وتقولي شريك

  • hacene

    A CHAQUE FOIS C EST LE MEME SCENARIO QUAND LA CHINE COMMENCE LES NEGOCIATIONS AVEC L ALGERIE TOUTE L EUROPE BOUGE POUR PROPOSER CES SERVICES RIEN QUE POUR STOPPER LE GEANT DE S INSTALLER EN ALGERIE QUI CONSTITUE UN RISQUE POLITIQUE ET ECONOMIQUE POUR L EUROPE MACARON TELEPHONE MERKHEL SE DEPLACE L AMBASSASEUR D ITALIE FAIT DES DECLARATIONS MIELLEUSES ET LA SUITE EST CONNUE SI J ETAIS LA PLACE DE BOUTEFLIKA JE SIGNE UNE UNION AVEC LA CHINE ET J IGNORE TOUTS LES PAYS EUROPEENS

  • محمد☪Mohamed

    كلام تاع مجاملة نريد tous les détails
    بتبادل الخبرات تقصر علينا نريد نتأكد بي أنفسنا
    الطلايين يبيعوك بي لفت كما قالها التونسي غير يحشولنا لنا مكان ولو باغين كل الغاز يعودل البيع لكل أوروبا فقط

  • زعموش

    الجزائر سوق تجاري مهم لايطاليا وكل اوروبا....

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    نريد افعال لا اقوال