-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجماهير المصرية: عاملوا صلاح مثل رياض محرز

الشروق الرياضي
  • 2197
  • 0
الجماهير المصرية: عاملوا صلاح مثل رياض محرز
ح.م

أطلقت الجماهير المصرية حملة مثيرة للجدل، لمطالبة الجهاز الفني لـ”الفراعنة” بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أغيري، بمنح امتياز خاص للنجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، على غرار ما حدث لرياض محرز في منتخب الجزائر.

وطالبت الجماهير المصرية في حملتها الإلكترونية بمنح شارة قيادة المنتخب المصري لمحمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، بداعي أنه الرمز الأهم في الفريق، ونادت بإلغاء نظام الأقدمية الذي يمنح الظهير الأيمن أحمد المحمدي شارة القيادة في الوقت الحالي.

وكان المدرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد اختار النجم رياض محرز قائداً لمحاربي الصحراء في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، للمرة الأولى، رغم أنه ليس الأكبر سناً، لكنه الأكثر شهرة عالمياً، بسبب لعبه في صفوف نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتشرت حملة “صلاح مثل محرز”، للضغط على الجهاز الفني لمصر بقيادة خافيير أغيري لمنح الشارة لصلاح، في المواجهة القادمة أمام جمهورية الكونغو الديموقراطية، بعد أن تولى المحمدي القيادة في المباراة الافتتاحية خلال الفوز 1-0 على زيمبابوي. وتأتي هذه الحملة في خضم المقارنات الجماهيرية المستمرة بين صلاح ومحرز حول هوية أفضل لاعب أفريقي وعربي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!