-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب الأرجنتين يؤكد:

الجميع يتمنى وجود ميسي

الشروق
  • 533
  • 0
الجميع يتمنى وجود ميسي
ح.م

أكد المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أن أي مدرب في العالم “يتمنى” وجود النجم ليونيل ميسي، الذي أعلن الأسبوع الماضي أنه لن يشارك في المباريات الودية التي سيخوضها “الألبيسيليستي” حتى نهاية العام الجاري.

وأوضح سكالوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الأول له كمدرب مؤقت للأرجنتين خلفا لخورخي سامباولي “لقد تحدثت معه، وبعد هذه المحادثة، لن يكون موجودا في القائمة المقبلة. لا نتحدث فيما يمكن أن يحدث في المستقبل، الجميع يعلم أهميته بالنسبة لنا، وسنرى إذا ما كان بإمكانه الانضمام في المستقبل”.

وأضاف حول قرار قائد البلاوغرانا “سأكون متسرعا لو طالبته بالبقاء (في إسبانيا)، وعدم القدوم”.

وحول إذا ما كان هناك لاعبين آخرين أخبروه بعدم انضمامهم، أكد لاعب لاتسيو الإيطالي وديبورتيفو لا كورونيا الإسباني سابقا أن “جميع العناصر” ستكون موجودة بالقائمة.

وأوضح “لم يبلغني أي لاعب برغبته في عدم الانضمام”.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهتين وديتين الشهر المقبل، حيث ستكون الأولى أمام غواتيمالا (7 سبتمبر) على ملعب (لوس أنجلوس التذكاري)، بينما سيحتضن ملعب (ميتلايف) بنيو جيرسي مواجهة كولومبيا بعدها بـ4 أيام.

وبالإضافة لميسي، لن تضم قائمة الأرجنتين لهاتين المواجهتين كل من سرخيو أغويرو وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي وإيفر بانيغا، في الوقت الذي استدعى فيه سكالوني عديدا من لاعبي الدوري الأرجنتيني.

وفي هذا الصدد، أكد سكالوني أن هدفه الأول خلال الفترة المقبلة هو ضخ دماء جديدة في صفوف بطل العالم مرتين (1978 و1986) تكون نواة له في المستقبل.

وأشار “بعيدا عن مسألة استمراري (كمدرب)، هدفنا هو ضخ دماء جديدة للمنتخب لاسيما وأن الفترة الحالية ليس بها مباريات دولية، ولهذا أنا هنا في هذه اللحظة المهمة في تاريخ الكرة الأرجنتينية، ومقتنع بأن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه”.

وأردف “ليس هناك شك في أننا بحاجة لانتصار، ولكنها اللحظة المناسبة لمنح هؤلاء الشباب فرصة لارتداء قميص الأرجنتين والاستمرار به لسنوات طويلة”..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!