-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الجوية الجزائرية” ترجئ تطبيق الضريبة على الحجز

إلهام بوثلجي
  • 1581
  • 2
“الجوية الجزائرية” ترجئ تطبيق الضريبة على الحجز
ح.م

أجلت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تطبيق الإجراءات الجديدة التي تخص الضرائب المطبقة على الحجز إلى غاية الفاتح جانفي 2020.

وكانت شركة الخطوط الجوية قد أصدرت تعليمات مؤخرا لوكالاتها التجارية تخص تغيير تاريخ الحجز والمبلغ الإضافي في حال عدم احترام تاريخ الحجز وكذا الضريبة الخاصة باسترداد مبلغ التذكرة في حال إلغائها من قبل الزبون.

وجاء في بيان للجوية الجزائرية، أنه يتعين على الزبائن دفع مبلغ مالي قيمته 500 دج للرحلات الداخلية و1000 دينار للرحلات الدولية في حال طلب تغيير الحجز لدى الوكالة أما إذا تعلق الأمر بطلب استرداد مبلغ التذكرة وإلغاء الرحلة فسيدفع الزبون 500 دج ضريبة بدلا من300 دينار للرحلات الداخلية، ومبلغ 1000 دينار للرحلات الدولية مع الإبقاء على حقوق عدم احترام الحجز المقدرة بـ1000دج وتضاف إليها 500 دينار في حال طلب حجز جديد حتى في قائمة الانتظار بالمطار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ابن مجاهد

    هاذا عادي كل الشركات ياخذون الضرائب
    مثلن لوفت هانسا تاخذ 70 اورو على كل من يريد تبديل التذكرة و تدفع كذالك الفارق بين التذكرة الاولى و الثانية
    فالشركة لها الحق في الضرائب ولكن ان تعمل على ترخيص اغلى تذاكر في العالم اذا هيا تريد الربح فعليها بي التخفيض عندنا ما يقارب 6 ملاين جزائري في فرنسا فان كانت التذاكر رخيسة فكل الجزائرين يسافرون في الخطوط الجوية الجزائرية لكي ينعشو اقتصاد بلادنا و شركاتنا و هاذا صحيح الجزائرين يسافرون كثيرا وخاصة فرنسا الجزائر في المناسبات

  • Bamako

    ديرو واش تحبو رانا رهائن عندكم يلزم تصريح لشركات العالمية بي العمل في الجزائر هاكذا نريحو من استعمار الحافلات الطائرة