-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعطى تعليمات للمصالح المعنية

الجيش يتعهد بتأمين الحملة الانتخابية

الشروق أونلاين
  • 1146
  • 1
الجيش يتعهد بتأمين الحملة الانتخابية
ح.م

أصدرت قيادة الجيش الوطني الشعبي، بيانا، تعهدت فيه باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والترتيبات الضرورية لتوفير الظروف المناسبة لسير العملية الانتخابية وفقا الشروط القانونية والمعايير المعمول بها لنجاح الاستحقاق الرئاسي.

وفي بيان لوزارة الدفاع الوطني، باركت قيادة المؤسسة العسكرية “الهبة الشعبية وتؤكد مرافقتها للمطلب المشروعة للمواطنين في تحقيق التغيير المنشود وإنجاز الهدف الرئيسي للمطالب المتمثل في تنظيم انتخابات رئاسية في إطار الشرعية الدستورية واحترام مؤسسات الدولة واسترجاع الأمل في نفوس الجزائريين لغد أفضل كما أراده الشهداء الأبرار”.

وجاء في البيان أن القيادة العليا للجيش أعطت التعليمات الكافية والتوجيهات الضرورية لكل القوات والمصالح الأمنية المعنية لتوفير الشروط الملائمة لتمكين الشعب الجزائري من المشاركة القوية والفعالة في الحملة الإنتخابية وفي الإستحقاق الرئاسي المقبل بكل حرية وشفافية في جو يسوده الإطمئنان والأمن عبر الوطن.

ودعت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي “كافة المواطنين الغيورين على وطنهم إلى المساهة النشيطة إلى جانب قوات الجيش الوطني ومختلف مصالح الأمن التي هي مجندة ليلا ونهارا وبيقظة كبيرة للوقوف صفا واحدا لإنجاح هذا الموعد المصيري في حياة ومستقبل البلاد ورفع التحدي الذي يعزز مكانة وسمعة الجزائر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hamid

    اذا تأمن الحملات الانتخاية من الشعب فما جدوي هذه الحملات... فاذن هذه اسوأ من حملة البونباردي !! قلهم يروحو يدورو على الكزرنات وانتهى الامر... يا قتلكم يا خلاص انتهى وقتكم والشعب مصمم ان يسقط هذه المهزلة والعالم كله يعلم انها مهزلة الا الصم البكم الذين رفع عليهم القلم.