-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بحوزتهم مسدس وبطاقة مهنية مسروقة من شرطي

الجيش يقضي على مجرم خطير ويوقف شريكيه بأزفون

نوارة باشوش
  • 1627
  • 0
الجيش يقضي على مجرم خطير ويوقف شريكيه بأزفون
أرشيف

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الجمعة من القضاء على مجرم كان رفقة اثنين من شركائه على متن مركبة سياحية، بضواحي منطقة أزفون بولاية تيزي وزو.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن المشتبه فيهم الثلاثة رفضوا الانصياع والتوقف أمام حاجز أمني للجيش، ثم حاولوا الفرار.

وكشفت البيان عن العثور على سلاح ناري ووثيقة مهمة بحوزة المشتبه فيهم، حيث جرى استرجاع مسدس وبطاقة تعريف مهنية تعود ملكيتهما لأحد أعوان الأمن الوطني.

في سياق آخر، حجزت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بالنعامة، كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بـ11 قنطارا و75,4 كيلوغرام،فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني 86 كيلوغراما من نفس المادة، وذلك، إثر عمليتين منفصلتين بتلمسان.

بالمقابل، أوقفت مفرزة للجيش بالتنسيق مع عناصر الدرك بسيدي بلعباس، 5 تجار مخدرات وحجزت 9.2 كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبتين سياحيتين، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من ورقلة والأغواط، 6 أشخاص بحوزتهم 1900 قرص مهلوس و1650 وحدة من مختلف المشروبات وأسلحة بيضاء.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 25 شخصا وحجزت 16 مولدا كهربائيا و6 مطارق ضغط وجهاز كشف عن المعادن و9 مضخات ماء، فيما تم توقيف عشرة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بتيارت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!