-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر دورية تفتيش قرب الحدود

الجيش يكشف مخبأ للأسلحة بتمنراست

الشروق أونلاين
  • 148
  • 0
الجيش يكشف مخبأ للأسلحة بتمنراست
ح.م

كشفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، على مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر دورية تفتيش قرب الشريط الحدودي بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، فإن المخبأ يحتوي على رشاش ثقيل عيار 14.5 ملم وبندقية رشاشة (FMPK) وبندقية قناصة وبندقيتين تكراريتين وقذيفة هاون عيار 82 ملم، بالإضافة إلى سلسلتي ذخيرة و1373 طلقة من مختلف العيارات وكيسين من المواد الكيميائية التي تدخل في تحضير المتفجرات.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من عين أميناس، وتمنراست وعين قزام، أربعة منقبين عن الذهب وحجزت ستة أجهزة كشف عن المعادن وسبعة أجهزة كهربائية ومطرقتي ضغط و4.8 كيلوغرام من مادة TNT و23 متر من الفتيل الصاعق و18 كبسولة و185 كيس من الفحم و1.4 كيلوغرام من الكيف المعالج.

وفي السياق ذاته، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بكل من تلمسان ووهران، 11 تاجرا مخدرات وضبطت 18 كيلوغراما من الكيف المعالج و5 مركبات سياحية، فيما تم ضبط 2090 قرص مهلوس و6626 وحدة من مختلف المشروبات بكل من بشار، وسطيف وبجاية.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بتبسة، شخصا كان على متن مركبة نفعية محملة بـ 269 خرطوشة من مختلف العيارات و800 غراما من مادة البارود بالإضافة إلى مواد ومعدات تدخل في تعبئة الخراطيش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!