-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحارس برافو يقترب من الرحيل عن السيتي

الحارس برافو يقترب من الرحيل عن السيتي
ح.م

اقترب التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، من الرحيل عن النادي بشكل مجاني، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وأمضى الحارس الدولي التشيلي أمضى آخر موسمين على مقاعد بدلاء السيتي، في ظل اعتماد المدرب الإسباني بيب غوارديولا على البرازيلي إيدرسون بصفة أساسية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الصن” البريطانية، فإن إدارة السيتي لا تخطط لتمديد عقد حارس برشلونة الإسباني السابق، ليصبح رحيله وشيكا فور نهاية عقده في صيف 2020، وأشارت الصحيفة إلى وجود اهتمام من بعض أندية الدوري الإسباني بضم حارس الفريق السماوي، البالغ من العمر 36 عاما، بعدما أمضى جُل مسيرته في الملاعب الإسبانية.

ولعب برافو ضمن صفوف ريال سوسيداد لمدة 8 سنوات بين عامي 2006 و2014، قبل أن يرحل صوب برشلونة الذي قضى معه عامين، قبل رحيله إلى “السيتزنز”.

وظهر برافو بمستوى متميز خلال فترة الإعداد هذا الصيف، كما لعب دور البطولة في تتويج السيتي بلقب الدرع الخيرية في مستهل الموسم الحالي، بعد البراعة التي أظهرها خلال مواجهة ليفربول على ملعب “ويمبلي”، وتصدى برافو للعديد من هجمات ليفربول، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها مانشستر سيتي لصالحه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!