-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سرقوا ماشية من مستثمرات بالعاصمة وباعوها بأثمان زهيدة بعين الدفلى

الحبس بين 6 و8 سنوات ضد المتهمين بسرقة المواشي

الحبس بين 6 و8 سنوات ضد المتهمين بسرقة المواشي
ح.م

أدانت محكمة الشراقة بالعاصمة مؤخرا، 9 أشخاص بأحكام تتراوح ما بين 6 و8 سنوات نافذة لارتكابهم جنح تكوين جمعية أشرار، السرقة بالتعدد والتحطيم العمدي لملك الغير.

المتهمون تخصصوا في سرقة المواشي بالمستثمرات الفلاحية بالعاصمة مدة 3 سنوات إلى أن تم القبض على بعضهم فيما يتواجد البقية في حالة فرار.

وحسب ما دار في جلسة المحاكمة، فإن ملابسات القضية بدأت عندما تقدم 9 مواطنين نهاية السنة المنصرمة يسيرون مستثمرات فلاحية ومزارع بكل من بوشاوي ببلدية الشراقة، سطاوالي، العاشور، بلدية تسالة المرجة، بئر توتة وبراقي، مفادها أنهم تعرضوا إلى عملية السطو لـ 50 بقرة و60 خروفا ونعاج وكلاب.

وعلى هذا الأساس فتح تحقيق في القضية، ليتم التوصل إلى 4 منهم فيما لاذ 5 منهم بالفرار. وقد اعترف المتهمون بالجرم المنسوب إليهم موضحين أنهم كانوا يهربون المواشي المسروقة إلى خميس مليانة بعين الدفلى ويبيعونها هناك بأثمان زهيدة. للإشارة التمس وكيل الجمهورية عقوبة الحبس 8 سنوات نافذة ضد كل واحد من المتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • كريمو

    حكم يثبت ان القضاء لازال بعيدا عن تحقيق العدالة مايدفع المواطن ان يقوم بعدالته الخاصة كيف لي لص يسرق رزق انسان كل رزقه يحكم عليه على العدالة ان تكرم اللصوص احسن من هاته الاحكام الهزيلة حسبنا الله ونعم الوكيل

  • salim

    هؤلاء سرقوا 50 بقرة من مزرعة و حكموا عليهم 6 الى 8 سنوات سجن و لي سرقوا البقرة الكبيرة التي تطعم الشعب فمذا سوف يحكمون عليهم - ننتطر و نرى