-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفوز على سطيف أنعش أمله في تحقيق البقاء

الحظ يسير إلى جانب بلوزداد والمحكمة الرياضية ستغلق ملفه نهاية فيفري

بلال وهاب
  • 460
  • 0
الحظ يسير إلى جانب بلوزداد والمحكمة الرياضية ستغلق ملفه نهاية فيفري
ح.م
شباب بلوزداد يتنفس

استعاد فريق شباب بلوزداد، أمل تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، بعد الفوز الذي حققه يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب 20 أوت 55، على حساب وفاق سطيف، بهدف تيم من توقيع لاعب النسر الأسود السابق بوشار.

وقلّص أبناء لعقيبة الفارق الى نقطتين عن دفاع تاجنانت، صاحب المركز ما قبل الأخير، و ستة نقاط عن صاحب المركز العاشر أهلي البرج، ليدخل رسميا ضمن حسابات البقاء، علما ان الشباب تنتظره مواجهة قوية في الجولة المقبلة أمام اولمبي المدية بملعب هذا الاخير.

والفوز على الوفاق، يمنح جرعة معنوية كبيرة لأشبال المدرب عبد القادر عمراني، و يعيد لهم الثقة في النفس، و يزيح عنهم الضغط الكبير الذي، عاشوه طيلة الفترة السابقة، بسبب عدم الفوز في ثلاثة مواجهات متتالية، امام جمعية عين مليلة، نادي بارادو، ومولودية الجزائر.

وتجب التنويه إلى أن الحظ كان إلى جانب الشباب في الخمس جولات الأخيرة من مرحلة العودة، فرغم تحقيقه ثلاثة تعادلات فقط و انتصار وحيد، في انتظار برمجة لقاء دفاع تاجنانت، إلا أن كل المنافسين على البقاء لم يحققوا نتائج طيبة داخل أو خارج قواعدهم، ليحافظ النادي العاصمي على حظوظه كاملة في الوصول إلى هدفه في نهاية الموسم، ولكن الأمور ستزداد صعوبة مع مرور الجولات، لاسيما أن الصراع سيشتد بين أندية المقدمة التي تتنافس على اللقب والفرق التي تتوسط المجموعة وتسعى لاحتلال مركز مؤهل لمنافسة إقليمية أو إفريقية، دون الحديث عن الصراع الشرس في مؤخرة الترتيب.

وعليه، فإن الخطأ ممنوع على الشباب في قادم الجولات، والعودة بالفوز من المدية أكثر من ضروري، قبل استقبال شبيبة القبائل في الجولة الـ22، فيجب الفوز في كامل المباريات داخل ملعب 20 أوت وتحقيق نتائج إيجابية خارجه.

وعلى صعيد آخر، فقد راسل محامي الفريق، الأستاذ رشيد طرافي، المحكمة الرياضية الدولية مرة أخرى، طالبا التعجيل في برمجة قضية الشباب ضد الرابطة المحترفة، لترد المحكمة الرياضية على طلبه برسالة أخرى، قبل يومين، تؤكد فيها مجددا أن الملف سيتم دراسته في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح المحامي طرافي لـ”الشروق”، أنه بعد دراسة الملف سيتم استدعاء الشباب والرابطة للمثول أمام المحكمة الدولية قبل نهاية الشهر الجاري، مؤكد أن الملف سيغلق نهائيا في بداية شهر مارس على أكثر تقدير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!