-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصبحوا يعانون من  مشاكل مع مؤسساتهم

الحكام يعانون بسبب إبلاغهم باللقاءات 24 ساعة قبل موعدها

الحكام يعانون بسبب إبلاغهم باللقاءات 24 ساعة قبل موعدها
أرشيف

علمت الشروق من مصادر مطلعة أن غليانا كبيرا يسود الحكام في الآونة بسبب النشر المتأخر للتعيينات في الموقع الرسمي للفاف وهو ما جعلهم في حيرة من أمرهم وخلق لهم مشاكل كبيرة مع المؤسسات التي يعملون فيها… مما جعلهم يطالبون المشرفين على التحكيم بإبلاغهم على الأقل باللقاءات التي يديرونها يومين أو ثلاثة لضبط أمورهم.

وقال أحد الحكام رفض الكشف عن هويته، أن اللجنة المركزية للتحكيم تنشر تعيينات الحكام 24 ساعة قبل اللقاءات وتنشرها عبر موقعها الالكتروني، وهو ما يدخلهم دائما في مشاكل مع المؤسسات التي يعملون فيها، وغالبا ما نضطر إلى شهادات طبية للذهاب لتبرير غيابنا عن عملنا، وأضاف “نحن مضطرون في العديد من المرات إلى التنقل لأكثر من ألف كيلومتر و لعودة مباشرة بعد اللقاء وهو ما ينقص التركيز عند بعض الزملاء خلال اللقاءات بسبب التعب”.

 وأشار محدثنا: “أناشد المسؤولين على التحكيم مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني أياما قبل اللقاءات… تصور أن أحد الزملاء اضطر مؤخرا  إلى التنقل إلى بشار بواسطة القطار وهو ما جعله يصل إلى الساورة متعبا ورغم ذلك كان في المستوى.

وبنبرة تشاؤمية، قال محدثنا “نحن بحاجة إلى لجنة تستمع إلى انشغالاتنا، لأننا حقا نعاني ونطلب من اللجنة المركزية للتحكيم إبلاغنا بتاريخ اللقاءات ليس قبل يوم واحد”. من جهة أخرى، أكد أن هناك مشاكل أخرى في التحكيم الجزائري منها الكيل بمكيالين… فكيف لحكام يتواجدون دائما في الميدان وآخرين ومنهم دوليون يعانون التهميش، زد على ذلك أن بعض الحكام سامحهم الله لا زالوا يمارسون “مهمتهم المحرمة” ولا يخافون من الله. وأنهى حديثه قائلا على غوتي ان يفرض نفسه في مرحلة العودة، لأن الأمور حقا لا تبعث على الارتياح.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!