-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن تيقن من عدم شرعية ركلة الجزاء

الحكم الألماني فليكس بريتش يعتذر من بن سبعيني

الشروق الرياضي
  • 38156
  • 0
الحكم الألماني فليكس بريتش يعتذر من بن سبعيني
ح.م
رامي بن سبعيني

شهدت المباراة التي جمعت بين ناديي شتوتغارت ومنافسه بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، نهاية مثيرة بعد احتساب الحكم الشهير فليكس بريتش ركلة جزاء ضد النجم الجزائري رامي بن سبعيني، تمكن منها الفريق المضيف من تعديل النتيجة (2/2 (في الدقيقة الأخيرة من اللقاء).

ولم يتردد الحكم فليكس بريتش “حسبما ذكره موقع العربي الجديد”، في تصريحات له بعد نهاية المباراة من تقديم اعتذاره للنجم الجزائري بن سبعيني وزملائه في بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد أن تيقن من عدم شرعية ركلة الجزاء، رغم أنه كان قد لجأ إلى تقنية الفيديو “فار” قبل تأكيد إعلانها.

ونقل موقع “سبورت بوزر” تصريحات الحكم فليكس بريتش التي أدلى بها بعد نهاية المقابلة، حيث قال: “نعم الخطأ لم يكن واضحاً في البداية، صحيح أن بن سبعيني خاطر بمحاولة مسك لاعب شتوتغارت بتلك الطريقة، لكن اللقطة كاملة حتى على شاشة الفيديو، أعترف بأني لم أرَ لأنها كانت معقدة لسوء الحظ، ولهذا أعتذر من الدولي الجزائري ولاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ، كما يمكن لاعبي شتوتغارت أن يكونوا سعداء بركلة الجزاء”. وش ّكل ذلك القرار غضباً عارماً لدى لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ، حيث أدلى الثلاثي كريستوف كرامار، وجوناس هوفمان، والمدير الفني ماركو روز بتصريحات نارية ينتقدون فيها القرار القاسي للحكم فليكس بريتش، الذي يعد حالياً أحد أشهر الحكام في القارة الأوروبية.

وقال المدرب ماركو روز بعد نهاية المقابلة: “سنقدم على الأرجح احتجاجاً للاتحاد الألماني للاستفسار حول ما يحدث من أخطاء يرتكبها الحكم. أنا لم أفهم كيف احتسب ركلة جزاء وكل من رآها سيعرف أنها غير موجودة”
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!