-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزارة المالية فصلت في القضية

الحكومة ترفض دفع فواتير الهواتف النقالة للأميار

الحكومة ترفض دفع فواتير الهواتف النقالة للأميار
أرشيف
وزارة المالية

رفضت وزارة المالية، التكفل بنفقات فواتير الهواتف النقالة لرؤساء المجالس الشعبية البلدية، وأن “التنظيم الحالي المعمول به، لا يسمح التكفل بهذه النفقات”.

ردت المديرية العامة العامة للميزانية، بالسلب على العشرات من المطالب التي رفعها “الأميار” لوزارة المالية، يطلبون من خلالها الترخيص لاقتناء خط هاتف نقال، بدعوى “استعماله في تسيير الشؤون الخاصة بالبلدية”، وذكرت مراسلات المديرية العامة للميزانية موقعة من طرف المدير العام فريد بقة، تحوز “الشروق” نسخة منها، “تبعا للإرسال السابق، تفضلتم موافقتي، بطلب رئيس المجلس الشعبي البلدي، الذي يلتمس من خلاله برخصة لاقتناء خط هاتف نقال، بغرض استعمالها في تسيير الشؤون الخاصة بالبلدية”.

وأكدت مراسلة المديرية العامة للميزانية بوزارة المالية “جوابا على ذلك، يشرفني أن أعلمكم أن التنظيم الحالي المعمول به، لا يسمح التكفل بهذه النفقات”.

وشرعت الحكومة، في تسوية الديون المترتبة على عاتق الشركات والهيئات العمومية، حيث رخص الوزير الأول أحمد اويحيى، قبل فترة قصيرة، بدفع جميع ديون القطاع العام التي تشكلت سنتي 2016 و2017 من ميزانية التسيير للسنة، وتشمل المدفوعات فواتير الكهرباء والغاز والماء والإشهار الخاصة بالوكالة الوطنية للنشر والإشهار، وتشير أرقام إلا أن حجم ديون غير مدفوعة قد تجاوز 1000 مليار دينار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • واحد يتكسى من البالة

    خط موبيليس ب 2500 دج كل شهرين ***1250 شهريا*** فيه الهدرة باطل مع موبيليس + 3 ساعات نحو كل الشبكات+3 جيغا انترنت شريتو للمدام و *شهريتي* اقل من شهرية رئيس البلدية بمرتين ..اصرف على روحك يا شيخ البلدية .. نقص *الكوستيمات* و خلص الفاتورة راه ثمن فاتورة موبيليس تعادل ثمن ثمن كوستيم ... لعلمك انا اطار مند 25 سنة و الله اشتريت *كوستيم* جديد مرتين في حياتي و اليوم *اتكسى* من البالة و ادفع فاتورة هاتفي و هاتف المدام و امشي في الشارع مرفوع القامة و الراس و الهامة ** حتى واحد ما يسالي فرنك**

  • عثماني محمد

    رئيس البلدية منتخب من طرف الشعب كل الاشياء ممنوعة عليه ، أما رئيس الدائرة والوالي التنظيم الحالي المعمول به يسمح لهم بذلك لانهم يمثلون الدولة

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    التكفل بالمواطن لا يتطلب هاتف بقدر ما يتطلب الاستماع له و خدمته في ما تسمح به قوانين الجمهورية

    كيما السيارات راكم تستعملوا فيهم في خدمة اهليكم و ذويكم
    كيما و كيما صوالح بزاف