-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد اجتياز اختبار كتابي في عدة مواد

الحماية المدنية تعلن عن توظيف 2550 عون عبر الولايات

إلهام بوثلجي
  • 6004
  • 3
الحماية المدنية تعلن عن توظيف 2550 عون عبر الولايات
أرشيف

أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية عن فتح مسابقة لتوظيف 2550 عون الحماية المدنية ذكور عبر مديريات الحماية المدنية في مختلف ولايات القطر الوطني.
ونشرت المديرية العامة للحماية المدنية إعلانا عن التوظيف في عدد من الولايات لـ2550 عون ممن يملكون مستوى الثانية ثانوي كاملة، ويشترط في المترشح أن يكون ذا جنسية جزائرية ومتمتعا بحقوقه المدنية وأن لا تحمل شهادة سوابقه العدلية أي ملاحظات تتنافى وطبيعة نشاط سلك الحماية المدنية.
وتشترط ذات المديرية أن يكون المترشح في وضعية قانونية تجاه الخدمة الوطنية أو معفى منها لأسباب غير طبية، كما اشترطت أن لا يقل سنه عن 19 سنة وأن لا يتجاوز 25 سنة لغاية تاريخ إجراء المسابقة، مع تمتعه برؤية جيدة ويجتاز بنجاح الفحص الطبي والنفساني المنظم من قبل إدارة الحماية المدنية.
وسيجتاز المترشحون اختبارات كتابية في كل من مادة الثقافة العامة والرياضيات والاختبارات الرياضية والبدنية بالإضافة إلى فحص طبي ونفساني للقبول النهائي مع تكوين ملف إداري كامل مرفق باستمارة معلومات تحمل من موقع المديرية العامة للوظيف العمومي وترسل الملفات إلى المديرية العامة للحماية المدنية في أجل لا يتعدى 15 يوم بداية من الإعلان عن المسابقة في الجرائد الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري حر

    أولا كل شيئ في الجزائر أصبح وزاثيا . فالمغني ينتج مغنيين والشطاح شطاحين والشيات شياتين و و و ...... و البومبيا بومبيين. ثم هده المنصاب ليست مخلوقة وأنما هي في الاصل موجودة ولا غنى عنها مثل الشرطيين والدركيين والعسكريين .....................

  • صنهاجي قويدر

    تذكرني هذه المدرسة بسنوات السبعينات، منذ '40 سنة خلت حين كنت طالبا ضابطا ، وبعد 6 أشهر من الدراسة تم فصلنا بجرة قلم لاسباب واهية ، وهي اعتداء أحد المؤطرين على طالب ثم محاولة تخليصه من طرف زملائه مما أدى إلى الاعتداء على طالب آخر ، طرد جميع الطلبة ، ومن بين الضباط المؤطرون آنذاك -عمي درويش- كان رجلا طيبا للغاية ، و أيضا الضابط "مجدان "كانت معاملاته قمة في الاخلاص نتمنى لهما السعادة والهناء إن كانا على قيدالحياة، والرحمة لهما إن كانا في الدار الآخرة

  • سراب

    سلك الحماية المدنية التوضيف فيه متوارث
    أو بمعرفة قوية غير متاح للجميع