-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق يعمل في تلمسان بإمكانيات متواضعة

الخرجات الجنونية للرئيس المخفي تحيّر لاعبي بلوزداد

بلال وهاب
  • 750
  • 0
الخرجات الجنونية للرئيس المخفي تحيّر لاعبي بلوزداد
أرشيف

يخوض مساء الأحد، فريق شباب بلوزداد ثاني مباراة تحضيرية له أمام جمعية وهران بملعب لحبيب بوعقل، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الكروي 2018/2019، بحيث سيقف المدرب شريف الوزاني على مدى جاهزية ومستوى لاعبيه.
وخاض الشباب مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي أمام اتحاد البليدة بملعب 20 أوت، وتفوق فيها رفقاء الحارس سيدريك، بثنائية نظيفة تحت قيادة المدرب السابق توفيق روابح، الذي قرر الرحيل بسبب الفوضى الكبيرة التي يعيشها النادي.
هذا ورفع مدرب الشباب شريف الوزاني من وتيرة العمل، بحيث يتدرب الفريق بمعدل حصتين يوميا، لتدارك التأخر في التحضيرات لاسيما أن الشباب من بين الأندية التي استأنفت التدريبات شهرا فقط قبل بداية الموسم الكروي الجديد.
وأفاد مصدر عليم، بأن رئيس النادي “المخفي” ظهر أخيرا في مقر تربص الفريق في تلمسان، حيث زار اللاعبين واجتمع بهم فرادى لإقناعهم بمواصلة العمل بجدية وحاول طمأنتهم في نفس الوقت حول مستحقاتهم المالية، ولكن الخرجات الجنونية وغير المفهومة “للمخفي” حيّرت الجميع، على غرار سالمي، الذي يدين للإدارة برواتب سبعة أشهر وبسببها كان مقاطعا للتدريبات، ولكن بوحفص أبلغ ابن جيجل في اجتماعه الأخير، انه استلم تقريرا من مدير الإدارة احمد جعفر يؤكد فيه ضخ رواتب خمسة أشهر في رصيد سالمي، و نفس الشيء حدث مع المدافع حرشاوي، ولكن الثنائي تحدى رئيس النادي أن يثبت صحة كلامه.
ويفتقد الطاقم الفني للشباب إلى أدنى وسائل العمل خلال التربص الجاري في تلمسان، فلا لباس موحدا بين اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، ولا كرات صالحة للممارسة اللعبة إضافة إلى نقص وسائل الاسترجاع.
وحسب مصدرنا، فإن بوحفص غير مهتم لوضعية اللاعبين الذين عبروا عن استيائهم لعدم استلامهم لمستحقاتهم المالية، ويتوعد المقاطعين بتسجيل الغيابات عن طريق محضر قضائي ومتابعتهم قضائيا، ونسي أنه متابع من قبل لاعبين سابقين لدى لجنة النزاعات والمحكمة الرياضية، بسبب مستحقاتهم المالية العالقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!