-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 للأواسط/ غانا – الجزائر (لقاء الإياب)

“الخضر أمام تحد صعب.. والتأهل لن يكون مستحيلا”

سليم دريس
  • 2725
  • 3
“الخضر أمام تحد صعب.. والتأهل لن يكون مستحيلا”
موقع الفاف

يسعى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، إلى العودة بتأشيرة التأهل للدور الثالث والأخير من تصفيات كأس أمم إفريقيا لذات الفئة، التي تجري في النيجر مطلع العام القادم 2019، وذلك عند مواجهة المنتخب الغاني في العاصمة “أكرا” اليوم الأحد، على ملعب “كاب كوست ستاديوم”، في إياب الدور الثاني من المسابقة، علما أن مباراة الذهاب التي جرت بالجزائر قبل أسبوع كانت قد انتهت بالتعادل السلبي، وهو ما سيجعل مأمورية أشبال سليم سبع صعبة، لكن ليست بالمستحيلة.

وسيدخل “الخضر” بنفس التشكيلة التي واجهت “النجوم السوداء” الأسبوع الفارط، حفاظا على استقرار المجموعة، علما أن المدرب سبع كان قد أكد للاعبيه ضرورة اللعب بطريقة عادية، والسعي لتكرار سيناريو لقاء الإياب أمام المنتخب التونسي في الدور السابق على ملعبه، الذي عرف فوز التشكيلة الوطنية بهدفين مقابل هدف خارج الديار.

ويتوجب على المنتخب الوطني تحقيق الفوز ليس إلا من أجل ضمان المرور إلى الدور الأخير من التصفيات، حيث يبدو ذلك صعبا نوعا ما، ولو أنه ليس لزملاء الحارس دعاس ما يخسرونه في موعد اليوم، على اعتبار أنهم سيرمون بكل ثقلهم من أجل تحقيق الهدف.

وسيجد المنتخب الوطني أمامه منتخبا غانيا قويا ومنظما، يضم لاعبين موهوبين توعدوا “الخضر” بـ “شر” هزيمة في العاصمة “أكرا”.

هذا، وأكد القائد إسحاقو كوندا، أن تأشيرة التأهل لن تخرج من بلاده، وهو نفس ما ذهب إليه المدرب جيمي كوبلا، الذي ذكر أيضا المنتخب الجزائري أن لاعبيه أضاعوا الفوز في الجزائر، علما أن التقني الغاني كان قد وجه رسالة مباشرة إلى لاعبيه قال لهم إنه لن تكون أمامهم فرصة أخرى للتدارك في حال تفويت الإطاحة بالمنتخب الجزائري، ويعول المدرب كوبلا على خبرة الحارس نور الدين عبد مناف وجيدون منصح وريشارد دونصو وقدوس محمد لتحقيق الهدف المنشود.

جدير بذكره، أن المتأهل من مباراة اليوم بين الجزائر وغانا، سيواجه بدوره المتأهل من مواجهة غامبيا والبينين لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • abdel

    Il ne faut pas rêver, sauf un miracle. Apres le match prendre l'avion et rentrez chez vous sans peine ni crier gare. La faute n'incombe pas à nos jeunes joueurs .

  • باعمر

    إقصاء الاواسط كان في هنا بالجزائر لأن صفر صفر تعطي دفعا قويا لغانا

  • Nass el13

    fermer le jeux et profiter des contres et balles arrêtés c la clé de la réussite.bonne chance