-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيسا الفاف والرابطة على رأس الوفد

الخضر تنقلوا إلى البينين وعينهم على الفوز

الشروق الرياضي
  • 1262
  • 3
الخضر تنقلوا إلى البينين وعينهم على الفوز
أرشيف
المنتخب الوطني الجزائري

تنقل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة كوتونو، ظهيرة الأحد، لمواجهة منتخب البينين، في ثاني مواجهة بين البلدين، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية بتعداد مكتمل دون أي غيابات في صفوف اللاعبين.

وترأس وفد الخضر الذي يتواجد في العاصمة كوتونو رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي ورافقه في هذه السفرية كل من نائبه الأول ربوح حداد ورئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدور.

إلى ذلك، أبدى غالبية اللاعبين تفاؤلهم بالعودة من البينين بنتيجة إيجابية، وصرح بعضهم لوسائل الإعلام قبل ركوب الطائرة بأنهم سيذهبون إلى كوتونو من أجل نتيجة مرضية للاقتراب أكثر من التأهل إلى “الكان” المقررة العام المقبل بالكاميرون.

وكان المناجير العام للمنتخب الوطني حكيم مدان في استقبال الخضر لدى وصولهم إلى البينين، علما أنه سبق البعثة الجزائرية من أجل ترتيب إقامة المنتخب الوطني في العاصمة البينينية حيث رافق منتخبنا الوطني إلى مقر إقامته بفندق أزالاي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني تفوق على منتخب البينين يوم الجمعة الماضي في مباراة الجولة الثالثة بهدفين دون مقابل بملعب مصطفى تشاكر في البليدة.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • المغبون

    زطشي ونائب و رئيس الرابطة واحد فيهم يكفي لتراس الوفد ، بصح مين كلشي خالص من عند الدولة ها ديرو رايكم

  • خبير رياضي متشاءم

    وربح ماجر لقاء التصفيات لكاس العالم مع الطوغو . اما بلماضي تعادل مع منتخب ضعيف جدا غامبيا و فاز مع البنين فوزا جندت له الوزارة كل الامكانيات وربما ان الجزائر قامت بالتنازل عن جزء من ديونها للطوغو و غامبيا و البنين بلدان فقيرة جدا .
    فهؤلاء اللاعبون وهذا المدرب المدللين طائرة خاصة ستاد لازم تشاكر و لازم تخيرولهم المجموعة تكون ضعيفة و لازم الفندق 10 نجوم . والماكلة تكون طايبة في الطليان . و لازم تشرولهم الحكم يعاونهم . ولازم الجمهور لا يتوقف عن الهتاف لصالحهم و هم يلعبون الكرة من منتصف الملعب لحارسهم
    لعب نتاع جياحة وهم جايحين و الجمهور جايح

  • خبير رياضي متشاءم

    غامبيا والبنين و الطوغو هم منافسوا منتخب الجزائر في التصفيات مجموعة ضعيفة جدا وليست مقياسا حقيقيا لقياس درجة تطور المنتخب الجزائري في فترة بلماضي عن سابقيه من المدربين منذ غوركيف وليكنس و الكاراز واخيرا ماجر . ففي فترة اؤلاءك المدربين واجهت الجزائر منتخبات من العيار الثقيل بنفس الاعبين خسرت مع الكامرون ونيجيريا ذهابا وايابا و زامبيا ذهابا وايابا وتعادلت مع الكامرون في فترة ماجر النقطة الوحيدة في تصفيات كأس العالم في فترة ماجر .
    اما في فترة ماجر خسر ثلاث لقاءات السعودية وايران والبرتغال خارج الديار ومع منتخبات متاهلة لكاس العالم و سر لقاءا مع منتخب افريقي وديا في 5 جويلية الرأس الاخضر قوي