-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفاف تدرس مواجهة منتخب إفريقي في نهاية ذات الشهر

الخضر سيواجهون السعودية وديا في إسبانيا يوم 9 ماي

الشروق أونلاين
  • 3441
  • 1
الخضر سيواجهون السعودية وديا في إسبانيا يوم 9 ماي
ح.م

برمج الاتحاد الجزائري لكرة القدم مباراة ودية للمنتخب الوطني الأول أمام نظيره السعودي، ستجري في إسبانيا يوم 9 ماي المقبل، في إطار تحضيرات السعوديين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

 وكشف مصدر عليم لـ”الشروق” أن الاتحاد السعودي قرر التكفل بكل مصاريف بعثة “الخضر” من نقل وإيواء مقابل حضور المنتخب الجزائري بنجومه للمشاركة في اللقاء، لكن ذلك يبدو صعبا جدا، لكون الموعد لا يتزامن مع أجندة الفيفا الدولية، وبالتالي ستحاول الفاف التفاوض مع الأندية لتسريح لاعبيها، وإلا فإنها ستخوض المباراة بالعناصر المحلية.

وأوضح ذات المصدر أن الفاف اعتذرت عن عدم مواجهة كوريا الجنوبية في سيول في نهاية شهر ماي المقبل بالرغم من العرض المغري للكوريين، بسبب تزامن المباراة مع شهر رمضان المعظم وكذا قرب الموعد من مباراة الخضر مع البرتغال في لشبونة يوم الثامن من شهر جوان، وتدرس الفاف حاليا برمجة لقاء ودي مع منتخب إفريقي بالجزائر في نهاية ذات الشهر، حيث يتم المفاضلة بين منتخبي أنغولا ومالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    ممتاز ديروا حسنات لاخوانكم كي يحضرون احسن المونديال 2018 وتظمنون لهم اكبر الفوز الممكن كي تردوا لهم الجميل التكلفة الودية التي دفعوها لكم وبتوفيق لأشقائنا السعوديين ولا يحتاج لمجهود للفوز مع المنتخب الوطني جد متواضع يديره ماجر..هذا الزمان مع فاهيد حليلوزيتش قد ولى ورجع الفريق للورقة الرابحة لكل الفرق