-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيدوم لـ10 أيام ما بين 8 و18 جوان القادم

“الخضر” سيواجهون مالي وبورندي في تربص قطر

الشروق الرياضي
  • 1246
  • 0
“الخضر” سيواجهون مالي وبورندي في تربص قطر
ح.م

ضبط الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، برنامج المواجهات الودية للمنتخب الوطني، خلال التربص الثاني المزمع إجراؤه ما بين 8 جوان و18 من ذات الشهر بالعاصمة القطرية الدوحة، تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية.
وحسب مصدر مسؤول في “الفاف”، فقد تم برمجة لقاءين وديين أمام كل من مالي وبوروندي وستجري المباراتان بالدوحة، على أن يتم الكشف عن موعدهما لاحقا.
وكشف مصدرنا أن مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، قرر إجراء تربص تدريبي أول بالمركز التقني لسيدي موسى، بداية من يوم 27 ماي إلى غاية 3 جوان المقبل، بينما سيجري التربص الثاني بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد عيد الفطر المبارك ويمتد ما بين الثامن جوان إلى غاية موعد سفرية “الخضر” إلى العاصمة المصرية القاهرة التي ستحتضن مباريات.
وأضاف ذات المصدر أن بلماضي اختار أكاديمية “أسباير” بالدوحة مقرا لمعسكر “المحاربين” لتوفرها على كل الإمكانات ووسائل العمل الضرورية، للاستعداد الجيد للبطولة.
وكان الاتحاد الجزائري يعتزم برمجة هذا التربص بإسبانيا أو الإمارات استعدادا لـ”الكان”، لكن بلماضي كان وراء إلغائهما وكذا إلغاء المباراة الودية التي كانت مرتقبة جنوب إسبانيا أمام الكونغو الديمقراطية.
وشرع “الفاف” في التحضير للتربص الثاني للمنتخب الجزائري وذلك بحجز تذاكر السفر وكذا أماكن الإقامة والتدريب وإعداد برنامج التحضيرات الخاص بالمسابقة الإفريقية، فضلا عن مخطط السفر، حيث قرر أن يسافر وفد المنتخب الجزائري في رحلة مباشرة من الجزائر نحو الدوحة، على أن يلتحق بالعاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في المسابقة، بعد نهاية معسكره التحضيري، في رحلة بين الدوحة والعاصمة الأردية عمان ومنها إلى مصر، وذلك لعدم توفر رحلات مباشرة بين الدوحة والقاهرة، بسبب الحصار المفروض على قطر منذ أكثر من عامين.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!