-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب التصنيف الشهري الجديد للفيفا:

الخضر في الصف الـ 35 عالميا والرابع إفريقيا

الشروق الرياضي
  • 1835
  • 0
الخضر في الصف الـ 35 عالميا والرابع إفريقيا
ح.م

استقر منتخب الجزائر لكرة القدم،في الصف الـ 35 عالميا حسب التصنيف الشهري الجديد للاتحادية الدولية لكرة القدم، الخاص بشهر سبتمبر الحالي الذي نشرته “الفيفا” واتسمّ ببقاء المنتخب البلجيكي في الصدارة.

وحلّ الخضر الذين خاضوا آخر لقاء لهم في نوفمبر 2019 أمام بوتسوانا (0 – 1) بمناسبة تصفيات كاس أمم إفريقيا 2021، في المركز الرابع إفريقيا بعد كل السنغال (20) وتونس (26) ونيجيريا (29).

ويحتل منتخب زيمبابوي، المنافس المقبل “للخضر” في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، شهر نوفمبر المقبل، المرتبة الـ 111، فيما يتواجد المنتخبان الآخران المشكلان للمجموعة الثامنة، زامبيا وبوتسوانا على التوالي في المركزين الـ 88 و148.

وستكون مواعيد الفيفا المقبلة المقررة لشهر أكتوبر المقبل، فرصة للمنتخب الوطني الجزائري لتجديد العهد مع المنافسة المتوقفة منذ شهر مارس المقبل بسبب تداعيات جائحة كورونا “كوفيد 19”.ومن المتوقع ان تلعب “كتيبة” الناخب الوطني جمال بلماضي مقابلتين وديتين بأوروبا، ضد منتخبين لم يتم الكشف عن هويتهما بعد من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.وبالمقابل، استأنفت التشكيلات الأوروبية، المنافسة بمناسبة مقابلات رابطة الأمم 2021، حيث كان لنتيجة المقابلات ال54 التي لعبت شهر سبتمبر الجاري الانعكاس المباشر على ترتيب الفيفا الذي لم يعرف اي تغيير منذ 9 ابريل المنصرم.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!