-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إحصائية لموقع "هوسكورد"

“الخضر” في المركز الثالث كأفضل منتخب في “الكان”

الشروق الرياضي
  • 1570
  • 0
“الخضر” في المركز الثالث كأفضل منتخب في “الكان”
أرشيف

اختارت شبكة “هوسكورد” العالمية أفضل 5 منتخبات وأفضل 5 لاعبين بعد منافسات الجولة الأولى التي انتهت أمس الأول، من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر، وتتواصل إلى غاية 19 جويلية القادم.

وحل المنتخب الوطني في المركز الثالث بعد تخطيه منتخب كينيا بهدفين نظيفين يوم الأحد الماضي وبلغ تقييمه 7.14.

وجاء المنتخب الأوغندي في المركز الأول بحصوله على تقييم 7.19 من 10 وذلك بعد فوزه على منتخب الكونغو بهدفين دون رد يوم السبت الماضي. وجاء في المركز الثاني منتخب السنغال بتقييم 7.18  بعد فوزه  يوم الأحد الماضي على تنزانيا بهدفين دون رد.

وتساوى منتخب نيجيريا مع “الخضر”، حيث حصل على نفس الدرجات (7.14) بعد فوزه يوم السبت الماضي على بوروندي بهدف بلا مقابل.

واحتل منتخب مالي المركز الخامس بتقييم   7.12   بعد نجاحه في تخطي منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف أمس الأول.

وغاب منتخب مصر، الذي فاز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف نظيف عن تلك القائمة بعد حصوله على 7.11 نقطة من 10 نقاط ولم يحصل أيضا أي لاعب من الفراعنة على مركز متقدم من بين الخمسة لاعبين الأفضل في تلك الجولة.

محرز في المركز الثالث كأفضل لاعب

اختارت شبكة “هوسكورد” العالمية أفضل خمسة لاعبين بعد انتهاء الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفاز لاعب منتخب مالي “أداما تراوري” على أفضل تقييم بواقع 9.12 بعد أن قدم أداء مميزاً في مباراة أمس الأول أمام منتخب موريتانيا والتي انتهت بفوز مالي بأربعة أهداف مقابل هدف. صنع فيها الهدف الأول، وسجل الهدف الثالث والرابع.

وجاء لاعب منتخب أوغندا “فاروك مييا” في المركز الثاني بحصوله على 9.04 والذي صنع هدفي فوز منتخب بلاده أمام الكونغو يوم السبت الماضي.

في حين أن الثالث هو لاعب المنتخب الوطني “رياض محرز” وحصل على 8.80  بمشاركته أمام كينيا يوم الأحد الماضي في مباراة انتهت بفوز محاربي الصحراء بهدفين دون رد، وسجل لاعب مانشستر سيتي الهدف الثاني.

وحصل لاعب منتخب نيجيريا “أولا أينا”  على المركز الرابع بنقاط  8.68 بعد أن صنع هدف فوز فريقه يوم السبت الماضي على منتخب بوروندي.

وحل لاعب منتخب السنغال “كريبان دياتا” في المركز الخامس بتقييم  8.54  بعد أن سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراة الأحد الماضي أمام منتخب تنزانيا والتي انتهت بفوز السنغال بهدفين بلا مقابل.

ولم يتواجد أي لاعب من منتخب مصر في تلك القائمة، وكان أفضل لاعبي “الفراعنة” أمام زيمبابوي تقييمًا حسب الشبكة ذاتها هو “محمود حسن تريزيغي” بحصوله على 8.50 من 10 بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد.

محرز في ورطة بسبب مربية أطفال

ذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن نجم المنتخب الوطني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، امتنع عن سداد مستحقات مربية أطفاله، ما دفعها لتقديم شكوى ضد اللاعب.

وقالت الصحيفة إن القاضي أمر بأن يسدد رياض محرز مبلغ 3612 جنيها إسترلينيا إلى مربية أطفاله.

وأضافت أن رياض محرز الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا رفض منح مربية أطفاله الفلبينية، كاتالينا ميرافلوريس، 50 عاما، راتبها، حيث تتقاضى 12 جنيها إسترلينيا في الساعة، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب والهجوم ضد الجناح الجزائري، على حد زعم الصحيفة.

وقالت مربية الأطفال: “إنه بخيل، لقد عملت بجد طوال ساعات، وأردت فقط أموالي، لقد عملت بجد فعلا من أجل هذا المال، لكنه لم يدفع لي، ولم أكن أعرف ماذا أفعل”. وأضافت: “لقد كنت متاحة لهم (أسرته) لمدة 24 ساعة يوميا، نمت في الغرفة نفسها مع أطفاله، وكلما استيقظوا من النوم ليلا، كان علي التعامل مع ذلك”.

وأوضحت أن الخلاف كان بسبب رفض اللاعب أن يدفع لها المبلغ المذكور، وهو قيمة ساعات عمل إضافية ومكافآت متراكمة، والتي كانت قد اتفقت معه على الحصول عليها، ليرفض في النهاية منحها المبلغ بعدما كان موافقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!