-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النجم المصري السابق محمد زيدان يصرح:

“الخضر” مرشحون للتتويج بـ”الكان” ومهمة مصر صعبة

الشروق الرياضي
  • 1247
  • 0
“الخضر” مرشحون للتتويج بـ”الكان” ومهمة مصر صعبة
ح.م

رشح اللاعب السابق للمنتخب المصري محمد زيدان، المنتخب الجزائري للتتويج بكأس افريقيا للأمم نظرا لقيمة اللاعبين الذي يملكهم، رفقة منتخبات أخرى على غرار تونس والمغرب والسنغال وحامل اللقب الكاميرون، فضلا عن المنتخب المصري الذي وصف مهمته في التتويج بـ”الصعبة”.
ويعد زيدان أحد اللاعبين المصريين القلائل الذين نجحوا في الوصول إلى أوروبا رغم صعوبة المهمة في ذلك الوقت، حيث بدأ نجم بروسيا دورتموند السابق مسيرته من الصفر، انطلاقا من ناشئي النادي المصري، ثم الانتقال إلى صفوف نادي الجمارك أحد فرق الدرجة الثالثة وقتها، قبل أن يشق طريقه منفردا للاحتراف بالدوري الدانماركي ومنه إلى الدوري الألماني. ولم يكن وقت احتراف زيدان في أوروبا، سوى أحمد حسام ميدو، ومن ثم لحق بهما محمد شوقي وعمرو زكي.
وأوضح زيدان في تصرييح لموقع “كووورة” الشهير: “أتمنى تتويج مصر بكأس إفريقيا، ولكن المنافسة ستكون صعبة للغاية، خاصة في وجود منتخبات قوية مثل المغرب وتونس والسنغال وحامل اللقب الكاميرون وأيضا المنتخب الجزائري”، وتابع: “الجيل الحالي من المنتخب المصري يمتلك العديد من العناصر الجيدة مثل محمد صلاح ومحمود تريزيغي وأحمد حجازي وعبدالله السعيد وطارق حامد والنني وغيرهم من اللاعبين الجيدين القادرين على تحقيق إنجاز منتخب حسن شحاته والذي أحرز 3 بطولات متتالية”.
وكشف زيدان عن رأيه في النظام الجديد لكأس إفريقيا، حيث قال في هذا الشان: “قرار رفع عدد المنتخبات المشاركة في “الكان”، يزيد من متعة البطولة وقوتها خاصة لدى المشاهد الذي ستقدم له مائدة كروية دسمة على مدى 30 يوما”.
وفي الأخير قدم زيدان نصيحة لنجم المنتخب المصري محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول الانجليزي، وعدم تغيير الأجواء الموسم المقبل، إذ قال في هذا الشأن: “أتمنى أن يستمر محمد صلاح مع فريق ليفربول لسنوات عديدة، خاصة وأنه أصبح معشوقا للجماهير هناك، وبإمكانه أن يصبح أسطورة خالدة بـ”الريدز””، وأضاف: “يورغن كلوب من أفضل المدربين في العالم، وإن كان أفضلهم بالفعل، هذا المدرب يعامل جميع لاعبيه مثل أبنائه ويحاول دائما معرفة ما يدور بداخلك كلاعب لكي يقوم بمشاركتك أي أزمات تواجهك في الحياة، ويسعى لحلها بجانب فنياته الرائعة”.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!