-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المصري خالد بيومي:

“الخضر” مرشحون للتتويج وأتوقع تألق بونجاح ومحرز

“الخضر” مرشحون للتتويج وأتوقع تألق بونجاح ومحرز
أرشيف

كشف خالد بيومي، المحلل الكروي المصري، عن رؤيته الفنية لمنتخبات إفريقيا، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بأيام قليلة، على هامش تواجده بمحافظة الإسماعيلية؛ لمتابعة ودية السنغال ونيجيريا استعدادًا للبطولة.

وفي تصريحات لـ”صدى البلد”، أكد “بيومي”، أن المنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي قد يحدث مفاجأة في البطولة، حيث إن المدرب لديه القدرة في السيطرة على اللاعبين على عكس ما يحدث في معسكر المغرب والذي قد يؤدي إلى تراجع الفريق بسبب خلافات اللاعبين، في الوجه الآخر لاعبو الجزائر لديهم رغبة قوية في تحقيق مستويات عالية في البطولة وتركيزهم منصب على ذلك.

وختم “بيومي”، حديثه عن المنتخبات، متوقعًا أن تقتصر المنافسة عليها بعد مرحلة المجموعات وهم مصر والسنغال والجزائر والمغرب وغانا والكاميرون.

وعن اللاعبين المتوقع تألقهم بشكل كبير بعيدا عن نجوم الصف الأول مثل محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز، توقع بيومي ظهور السنغالي كيتا بالدي لاعب انتر ميلان الإيطالي، كذلك المصري محمود تريزيغيه لاعب قاسم باشا التركي، ومن “الخضر” بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، ومن المغرب حكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!