-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللقاء سيجري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

“الخضر” يواجهون الكونغو الديمقراطية وديا يوم 10 أكتوبر

مسعود علال
  • 854
  • 0
“الخضر” يواجهون الكونغو الديمقراطية وديا يوم 10 أكتوبر
ح.م

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” في بيان بموقعه الالكتروني بأن المنتخب الوطني الأول سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة ودية يوم العاشر من شهر أكتوبر القادم، مضيفا بأن اللقاء سيجري على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بداية من الساعة 20:45، بدلا من ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي جرت فيه آخر مباراة أمام البنين يوم 9 سبتمبر الماضي.

وأضاف بيان “الفاف” أنه جرى ضبط برنامج كتيبة “الخضر” في فترة التوقف الدولي القادمة بشكل نهائي، حيث سيلعب المنتخب الوطني أيضا لقاء وديا ثانيا أمام كولومبيا بمدينة ليل الفرنسية في الـ15 من نفس الشهر.
وتدخل مباراتا الكونغو الديمقراطية وكولومبيا في إطار استعدادات “الخضر” لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي ستجري في الكاميرون، حيث ستنطلق التصفيات في شهر نوفمبر القادم، وسيستقبل المنتخب الوطني نظيره الزيمبابوي في الجولة الأولى قبل الخروج إلى بوتسوانا في الجولة الثانية لمواجهة المنتخب المحلي.

وأنهت الفاف إجراءات المباراتين الوديتين بشكل مبكر هذه المرة بخلاف المرة السابقة، بعد أن شهدت فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الحالي تخبّطا ضمن استعدادات “الخضر” الذين اكتفوا بلعب لقاء ودي واحد بالجزائر فقط، فازوا فيه على البنين 1/0، بينما فشلت محاولات برمجة مباراة ثانية بالرغم من توفر الوقت الكافي لذلك.

هذا وسيجري المنتخب الوطني استعدادا لمباراتي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا، تربصا تحضيريا سينطلق في الجزائر يوم السابع من شهر أكتوبر القادم، وسيلعب في العاشر منه اللقاء الودي الأول، قبل السفر إلى مدينة ليل في الشمال الفرنسي لملاقاة كولومبيا 5 أيام بعد ذلك بملعب “بيير موروا” الخاص بنادي ليل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!