-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضد المضيف القطري

“الخضر” يُسدلون ستار 2018 بِانتصار

علي بهلولي
  • 5577
  • 1
“الخضر” يُسدلون ستار 2018 بِانتصار
ح.م
هدف بونجاح

فاز المنتخب الوطني الجزائري مساء الخميس بِهدف دون ردّ، على مضيفه القطري. في مباراة ودّية انْتُظمت بين الطرفَين بِملعب “خليفة الدولي” بِالدوحة.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِمدرجات شاغرة، وبعيدا عن أعين رجال الصحافة. في قرار اتّخذه الإتحاد القطري لكرة القدم، بِالتنسيق مع نظيره الجزائري. حيث يستعدّ منتخب “العنّابي” لِنهائيات كأس أمم آسيا، المُبرمجة بِالإمارات العربية المتّحدة بداية من الـ 5 من جانفي المقبل.

وسجّل الهدف الوحيد في هذه المباراة، المهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 54.

وزجّ الناخب الوطني جمال بلماضي في هذا اللقاء، بِالتشكيل الأساسيّ التالي: مصطفى زغبة (حارس مرمى/ وفاق سطيف)، عبد القادر بدران (وفاق سطيف)، محمد بن يحي (اتحاد العاصمة)، هشام لوصيف (نادي البارادو)، أسامة شيتة (اتحاد العاصمة)، إلياس شتي (شبيبة القبائل)، هشام بوداوي (نادي البارادو)، محمد بن خماسة (اتحاد العاصمة)، يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، بغداد بونجاح (السد القطري)، عبد الرحمان مزيان (اتحاد العاصمة).

ومنح الجهاز الفني للهدّاف بغداد بونجاح، شارة قائد “محاربي الصحراء” في هذه المباراة.

ويكون “الخضر” قد “ثأروا” لِأنفسهم (بِالمفهوم الرياضي للفظ “ثأر”)، وفازوا على القطريين، الذين هزموهم بِنفس النتيجة أواخر مارس 2015 بِالدوحة، في عهد التقني الفرنسي كريستيان غوركوف.

وبات المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، وقد أسدل ستار سنة 2018 بِانتصار.

وسيكون موعد المواجهات المقبلة للمنتخب الوطني أواخر مارس القادم، حيث يتبارى مع غامبيا بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، ومع تونس ودّيا. على أن تُجرى المقابلتان بِأرض الوطن.

التشكيل الأساسي لـ “الخضر” أمام قطر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • samia

    Belmadi je sais qu'on va finir par constitue une bonne équipe le meilleur joue suis entièrement d'accord avec l’entraîneur, inchallah on va avoir une équipe forte que ce soit au can ou pour la coupe du monde inchallah.