-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لعروسي قرر الرحيل بسبب احمد جعفر

الخلافات بين مسؤولي شباب بلوزداد تطفو إلى السطح

بلال وهاب
  • 673
  • 0
الخلافات بين مسؤولي شباب بلوزداد تطفو إلى السطح
ح.م

اتسعت رقعة الخلافات في بيت شباب بلوزداد لتمس هذه المرة المسؤولين، وعلى رأسهم المدير العام للنادي احمد جعفر والأمين العام مصطفى لعروسي، بحيث بدأت المشاكل بين الرجلين قبل حوالي شهر، وانتهت باستقالة الأخير من منصبه.

وفي ظل الإهمال الذي يعيشه الفريق، فقد قرر لعروسي رمي المنشفة وتقديم استقالة شفهية مساء الثلاثاء الماضي، بعد ما وصلت الخلافات بينه والمدير العام للفريق إلى طريق مسدود، كما رفض “المخفي” التدخل في البداية بحجة منحه البطاقة البيضاء للتصرف في شؤون النادي.

وحسب مصدر مقرب من الشباب، فإن بوحفص اتصل مرارا بلعروسي لاسترضائه وإقناعه بالعدول عن قراره، ولكن الأمين العام السابق لاتحاد الجزائر رفض الرد عليه مصرا على عدم العودة.

يشار إلى ان بوحفص، سبق وان أقال احمد جعفر قبل اسبوعين، ثم أعاده إلى منصبه في نفس اليوم، بسبب خلاف شخصي، وقد يكررها هذه المرة بعد ما تسبب في رحيل لعروسي، الذي كان يهتم بكل الشؤون الإدارية للنادي.

وضمت ادارة الشباب رسميا الحارس الدولي السابق سي محمد سيدريك لمدة موسمين، في انتظار انتداب حارس آخر في غضون الأيام القليلة المقبلة لتعويض صالحي وقاسم المغادرين هذا الصيف.

ولم يحدد “المخفي” بعد موعد ومكان إجراء التربص الصيفي، ومن المرتقب أن يتم برمجته في الجزائر بسبب الأزمة المالية، وتحديدا بمركز “الباز” في سطيف.

وفيما يخص تعيين المدرب الجديد، فقد تأجل الموضع مرة اخرى، بسبب غياب السيولة المالية، بحيث كان المفروض ان يلتقي توفيق روابح مع بوحفص في سطيف مساء الثلاثاء الماضي، ولكن الأخير اتصل به واعتذر عن تغيير الموعد إلى مساء امس، لتيمكن من جمع قيمة رواتب ثلاثة اشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!