-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقف عرضه على "آم بي سي".. ويبث لأول مرة على قناة جزائرية

“الدخيل”.. مسلسل “الأكشن” الأنجح في تركيا على “الشروق tv”!

حسام الدين فضيل
  • 17497
  • 0
“الدخيل”.. مسلسل “الأكشن” الأنجح في تركيا على “الشروق tv”!
ح.م

سيكون محبو الدراما التركية المدبلجة إلى العربية على موعد عبر شاشة «الشروق العامة» مع مسلسل «الدخيل» الذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في خريف عام 2016 في تركيا، واحتل المراتب الأولى على الشاشة، ويجمع بين النجمين شاتاي أولسوي وأراس بولوط إينيملي، حيث تدور قصته حول شقيقين انفصلا قسراً في طفولتهما ويحملان شخصيتين مختلفتين إلى حد التناقص، فالأول يلتزم بالقانون ويعتبره أساساً وميزاناً لحياته، والثاني ينخرط في عصابات لتكوين الثروة والمال والسلطة.

تنطلق الأحداث خلال الاحتفال بتخريج الضباط من أكاديمية الشرطة، ومن بينهم كرم (شاتاي أولسوي) الذي يتغيّب عن الحفل ويجهّز نفسه لقتل مدير هيئة مكافحة الجرائم يوسف كايا، بعدما كلّفه هذا الأخير باختراق جهاز المافيا التي يرأسها الزعيم جلال كارابال. على أثر هذا الحدث، اعتُقل كرم وأدخل إلى السجن، حيث التقى حسن الملقّب بـ “الخد الأحمر”، وهو أحد أهم رجال جلال، وبنى معه علاقة وطيدة. وعند خروجهما من السجن، أصبح زميل كرم في الزنزانة وسيلته للدخول إلى منظمة جلال الإجرامية، وبالتالي عميلاً دخيلاً للشرطة.

في هذه الأثناء، تكشف الأحداث عن الشاب مجد، شقيق كرم الذي فُقد منذ الطفولة وهو زميله في أكاديمية الشرطة. وقد نجح على مرّ السنين – بصفته جاسوساً لصالح جلال – في اختراق الشرطة والوصول إلى مراكز متقدمة بسرعة فائقة. وخطّط جلال لخطف مجد في سن الثالثة، واستغلّه لمنع والده الشرطي من كشف مخططاته وورطه في قضية تهريب أدخلته السجن. وقام جلال بتربية مجد لتنفيذ مخططاته ومشاريعه المستقبلية، في وقت أوهمت والدته بأنه قُتل إثر اختطافه. هكذا، سيتعرّف مجد وكرم على بعضهما من دون أن يعرفا أنهما إخوة، يقفان على طرفيْن معاكسيْن للقانون، وعلى كل منهما أن يُسارع إلى الكشف عن هوية الآخر وذلك لإنقاذ نفسه، لكن هل سيكون أحدهما مستعدّا للانقلاب على أصدقائه وعائلته وشقيقه الضائع منذ زمن وعلى حبه؟.

وكانت قنوات “آم بي سي” قد أوقفت عرض “الدخيل” في مارس الماضي بعد بث 5 حلقات منه فقط، شأنه شأن بقية المسلسلات التركية التي كانت تحضر لإطلاقها. وتُعرض دراما الأكشن التركية “الدخيل” على “الشروق تي في”، يوميا عدا الجمعة والسبت في تمام الساعة السادسة مساءً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!