-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم توقيفهما للتحقيق من قبل فصيلة الأبحاب بباب جديد

الدرك الوطني: عليلات وحشيشي متهمان في قضية الإخوة كونيناف

الشروق أونلاين
  • 13630
  • 12
الدرك الوطني: عليلات وحشيشي متهمان في قضية الإخوة كونيناف
ح.م

أوقفت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بباب جديد للنظر، الأربعاء، كلا من المستشار السابق برئاسة الجمهورية زين حشيشي ورجال الأعمال والنائب البرلماني السابق عمر عليلات للتحقيق معهما في قضايا فساد.

وحسب بيان للدرك الوطني، فإن التحقيقات تخص علاقتهما في قضايا مرتبطة بكونيناف ونوح وطارق، بالإضافة إلى قضية مقراوي حسيبة.

ووفق نفس المصدر فإن مقراوي حسيبة متهمة باستغلال الوظيفة وتبيض الأموال وتلقي مزايا غير مستحقة، فيما اتهم عليلات وحشيشي  بتكوين جماعة أشرار وتبييض وتهريب أموال، وتلقي رشاوى وإساءة استغلال الوظيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • ANA

    الحديث النبوي الشريف: "كيفما تكونوا يولى عليكم"
    وفي تفسير هدا الحديث :إذا سخط الله على قوم ولي أمرهم شرارهم، وفي الخبر عن النبي صلى الله عليه وسلم: من أعان ظالما سلطه الله عليه.

  • مامون

    بعض قنوات منها الضلامية التي لا تترك بصيصا من الامل والنور الا أظلمته بزبانيتها الاعلاميية المرتزقة لتشويه نزهاء الامة والقامات القادرة على التسيير لتجعلنا في براتن زبانيتها وتعيد سيناريو 2017 انها من اذناب العصابة ويجب محسابتها او غلقها .

  • Mm

    Ali allilar c'est le bras droit de Tabboun et celui qui finance si compagne électoral, la question qui se pose, si qui derrière cette arrestation? C'est qui veux de la peu de Tabboun?

  • ANA

    مقولة "كما تكونوا يولى عليكم" هي من المقولات التي لا تصح نسبتها للنبي عليه الصلاة والسلام، ومع اتفاق علماء الحديث على تضعيف تلك الرواية، فإن معناها صحيح، فالولاة إما أن يكونوا نعمة من الله أو نقمة. " فإذا عصى الناس ربهم وخالفوا أوامره سلط الله عليهم الأئمة والولاة، وإذا اتقوا ربهم وتجنبوا معاصيه فإن الله ييسر لهم الولاة الطيبيين الذين الذين يرفقون بهم ويحسنون إليهم".و قيل كدلك أن "ظلم العمال ظلمة الأعمال"

  • ANA

    مقولة "كما تكونوا يولى عليكم" هي من المقولات التي لا تصح نسبتها للنبي عليه الصلاة والسلام، وهي ضعيفة جدا،وعدم صحة نسبتها للنبي عليه الصلاة والسلام، إلا إنهم اختلفوا في صحة معناه، فالولاة إما أن يكونوا نعمة من الله أو نقمة. " فإذا عصى الناس ربهم وخالفوا أوامره سلط الله عليهم الأئمة والولاة، وإذا اتقوا ربهم وتجنبوا معاصيه فإن الله ييسر لهم الولاة الطيبيين الذين الذين يرفقون بهم ويحسنون إليهم".وفي ذات الاتجاه قيل أن "ظلم العمال ظلمة الأعمال"

  • محمود كواش

    ذكرتم انتماءه لحزب RCD.منذ 2007الى2012. ولم تذكروا انه انتقل الى حزب RND الى غاية تاريخ توقيفه؟!!!

  • من معسكر

    بسم الله الرحمن الرحيم (ياأيها الذين آمنوا إجتنبوا كثيرا من الظن إن بعد الظن إثم ولا تجسسوا ولايغتب بعضكم بعضا" صدق الله العظيم"
    خصلتان لا يوجد شر مثلهما سوء الظن بالله وسوء الظن بعباده - خصلتان لايوجد خير منهما حسن الظن بالله وحسن الظن بعباده"حديث نبوي".
    إن كنت حقا محبا للرسول يا عبد الكريم - أدعي الله معنا أن يولي علينا خيارنا ولايولي علينا شرارنا وأن يحفظ بلادنا - كلنا أبناء الجزائر ولا داعي للمزايدة على بعضنا البعض والسب والشتم والقدح - كلنا شركاء في هذه المحنة وكلنا مسؤولون عن ما حدث - كلنا أخطأنا مع الجزائر حكاما ومحكومين - الكمال لله وحده - لكن كلنا سنعيد بناءها بعون الله.

  • bledare

    il n'est y'a pas des homme d'affaires en Algérie, il y'a des voleurs

  • Nacera

    حسب المصادر، فإن المعني قام بتمويل حملة الانتخابية لأحد أبرز مرشحي( BENFLIS) رئاسيات 12 ديسمبر المقبلة.

  • عبد الكريم محب الرسول

    لا لا تكتبون إسم المترشح ؟!! ، المترشح الذي كان يموله هذا الفاسد هو نفس الشخص الذي ينتمي لحزبه، التجمع الوطني الديكقراطي، وهو عز الدين ميهوبي.

  • amariabdou2@gmail.com

    لماذا لا تذكروا اسم المترشح المعني الذي قام بتمويل الحملة الانتخابية له فالأمر عاديمادام ذكرتم انه تورط في قضايا فسادو رشاويو امتيازات و....و.....
    و ماهي القضايا التي تورط فيها بالتفصيل ... الخبر غير مفصل كما ينبغي .. فالكل يعلم ان البلاد كلها تعاني من سراقين و عصابات

  • كريم

    يعني علي بلحاج عندو الحق قيقال بكري يحكمو فينا (يرءسنا ) بانديا و سرقبن.