-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الدرك يحجز جهازا حساسا للكشف عن المعادن النفيسة بباتنة

الطاهر حليسي
  • 571
  • 0
الدرك يحجز جهازا حساسا للكشف عن المعادن النفيسة بباتنة
أرشيف

صادرت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية منعة، السبت، جهازا حساسا ومحظورا للكشف عن المعادن خلال مراقبة دورية على مستوى الطريق الولائي رقم 54 الرابط بين بوزينة ومنعة بولاية باتنة.

وأوقفت فرقة الدرك شابين على متن سيارة من نوع “بيجو 206” ملك لسائقها “د. ف”، عقب العثور على جهاز البحث عن المعادن من نوع “قولد سيلفر رانجر” مخبأ في كيس بلاستيكي داخل السيارة، وفيما ادعى مرافق السائق أنه لا علم له بوجود هذه الآلة في المركبة ادعى المشتبه فيه الرئيس أن الآلة ملك لشخص من باتنة قام بكرائه منه لمدة يوم واحد، وقامت مصالح الدرك بتمديد الاختصاص، حيث فتشت منزل الشخص الثالث دون العثور على كل ما يوحي بتورطه في القضية شأنه شأن مرافق السائق، لتتحول الأنظار نحو صاحب السيارة حيث عثر خلال عملية تفتيش بمنزله بأريس على أدوات وأغراض داخلة في تلميع الذهب والفضة وملاقط ومحاليل تعيير الذهب وحلي ومبلغ مالي قدره 15 مليون سنتيم، فادعى أنها تنسجم مع نيته فتح ورشة لصناعة الحلي والمجوهرات.

وعند تقديم المشتبه فيهم لدى النيابة المحلية لمحكمة أريس أمر وكيل الجمهورية بحجز السيارة في المحشر البلدي. وبوضع الموقوفين كافة في الحجز تحت النظر قبل تقديمهم إلى المحكمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!