-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف رئيسة مصلحة وسائق الشاحنة

الدرك يحجز شاحنة لحوم وخضروات مهربة من إقامة جامعية بباتنة

الطاهر حليسي
  • 5479
  • 8
الدرك يحجز شاحنة لحوم وخضروات مهربة من إقامة جامعية بباتنة
أرشيف

حجزت، نهاية الأسبوع، مصالح الدرك الوطني بباتنة، شاحنة محملة بكمية كبيرة من اللحوم والخضار، بعد لحظات من مغادرة الإقامة الجامعية، حسبما أفادت به مصادر مأذونة.
وكانت مصالح الدرك الوطني ترصدت الشاحنة محل الشبهة قرب بلدية فسديس دائرة باتنة خلال حاجز في الطريق الوطني الثالث الرابط بين ولايتي باتنة وقسنطينة، وقامت بتفتيش المركبة بعدما تفطنت أن مرافقة السائق تعمل رئيس مصلحة بإقامة جامعية، وعقب العثور على الحمولة محل الشبهة قام الدرك بطلب بيانات، وسندات متعلقة بنقل هذه البضاعة ومبررات حملها ونظرا لانعدام تلك الوثائق، قامت مصالح الدرك الوطني بتوقيف الموظفة و السائق بشبهة اختلاس وتحويل أملاك الغير.
وأشارت معلومات أن الحمولة قدّرت زهاء قنطار من اللحوم وكمية أخرى من الطماطم والبصل وبعض المواد المستعملة في طبخ الوجبات الموجهة لطلبة الإقامة الجامعية. وكانت معلومات أكدت أن التحقيق لا يزال متواصلا لتحديد ملابسات هذه القضية والوجهة التي كانت ستسلكها هذه المواد، بالإضافة لبحث معمق حول الطرق التي تمت بها عملية الإخراج من الإدارة التابعة للإقامة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • mohamed

    بلاك كانو يحوسو على نصيبهم من الكعكة
    كما قال الشاف نتاعهم اللي يحارب الفساد لازم يكون نظيف...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • انا

    هذا الصنف من السؤولين هم من يوظفون بالمعارف( ابناء الشخصيات ) اوبالرشوة

  • احمد

    سيتم ترقيتها إلى رئيسة الجامعة أو نائب بالبرلمان أو سيناتورة، لأن المسؤول الأمين النزيه والنظيف ممنوع في الجزائر وغير مرغوب فيه!

  • محمد لمين

    و الله لو سلط الضوء على تسيير الأحياء الجامعية لرأيتم الشيء العجاب. لحوم و خضر و فواكه تحول من الأحياء الجامعية الى وجهات أخرى في جنح الظلام، و ما هذه الحادثة الا مثال حي على النهب و السرقة و الكثير من المقتصدين و رؤساء الأحياء الجامعية أصبحوا أثرياء و حتى أمناء مخازن الأحياء الجامعية و ما خفي أعضم.

  • ايمان

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • mouadh

    من الافضل ان يتم تحويل نظام الطبخ في الاقامات الجامعية الى نظام خاص( مثل شركة صحة في الطبخ ) و هو النظام المعمول به في عدة شركات مثل شركة سوناتراك وهكذا فان كل طالب ياخد حقه

  • أوراسي

    ملفات الفساد الذي مس المحافظة العقارية وتسيير الأحياء الجامعية بباتنة التي باشرت فيها مصالح الأمن علىمستوى الولاية التحقيق تم طمس آثارها عل مستوى القضاء وتم بسببها إبعاد وكيل الجمهورية الذي تجرأعلى تحريك الدعوى بسبب سلطة المقاولين القاهرة والممولين الذين يتحكمون في الذمم الفاسدة للمرتشيات ( عجائز البهتان) والتحقيق ( الأطلاع على الملفات المتلاعب بها يوضح من هم القاضيات ؟؟ والقضاة المرتشون بسهولة.

  • الشيخ عقبة

    ( يمكن للسيد وزير العدل طلب كل ملفات العبث والفساد بالأحياء الجامعية ومن هم القضاة ؟؟؟؟) سبق أن أشرت في تعاليق سابقة إلى الوضعية الكارثية التي يعيشها أبناء الشعب من الطلبة الفقراء والتلاعب بالصفقات لو تم التحقيق بدقة في مآل الأعتمادات المخصصة لتسيير الأحياء الجامغية لأكاشف أن سنة البوشي وقوانينه هي المتبعة والمطبقة في باتنة ( المواطن العادي يتساءل من من الوزاء المحترمين من سعى وأجهد نفسه في التوسط لتعيين...مديري الأحياء الجامعية وبالضبط وعلى الخصوص مديرة حي البنات....؟؟؟ التي كانت موظفة بسيطة بالجامغة وابعدت بسبب....؟؟؟وما هي المؤهلات التي أعتمدت في التعيين ؟؟؟ وزراء البوششة في ابلاد ميكي