-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتكون من 3 أشخاص اختصوا في السطو على المنازل

الدرك يطيح بعصابة الملثمين ويسترجع أموالا ومجوهرات بقسنطينة

نادية طلحي  
  • 1051
  • 0
الدرك يطيح بعصابة الملثمين ويسترجع أموالا ومجوهرات بقسنطينة
أرشيف

وضع عناصر فرقة الدرك الوطني بعين الباي بقسنطينة، حدا لنشاط عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 سنة و27 سنة، اختصوا في السطو على المنازل لسرقة المجوهرات والأموال تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء.
وبحسب بيان المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة، الثلاثاء، فإنه وعلى إثر تلقي الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين الباي لمكالمة هاتفية من طرف الضحية مفادها تعرض منزلها لعملية سطو من طرف شخص ملثم ومدجج بسلاح أبيض، حيث اقتحم مسكنها وهددها بالقتل ما لم تمنحه كل ما تملكه من أموال ومصوغات ذهبية، وأضافت أنها لم تجد من وسيلة إلاّ الانصياع لطلباته وسلمته مبلغا ماليا معتبرا ومجوهراتها الذهبية.
إثر ذلك سارع عناصر فرقة الدرك الوطني بالتنقل إلى مسرح الجريمة، بغرض إجراء المعاينة الميدانية وجمع المعلومات الكاملة، وبتفعيل عنصر الاستعلام والتحري تم تحديد هوية المشتبه فيه الأول والذي تم اقتياده إلى مقر الفرقة للتحقيق معه، والذي أسفر عن كشف هوية شريكيه، اللذين تمت الإطاحة بهما سريعا واسترجاع المبلغ المالي والمجوهرات المسروقة. ما خلّف حالة من الارتياح في أوساط المواطنين بعد القبض على أفراد هذه العصابة المختصة في السطو على المنازل وترهيب المواطنين للاستيلاء على أموالهم ومجوهراتهم. المشتبه فيهم تم تكوين ملفات قضائية ضدهم تم بموجبها تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة والتي أمرت بإيداعهم رهن الحبس المؤقت في انتظار محاكمتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!