-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نهائيات الفئات الشبانية تلعب في ورقلة

الدور ثمن النهائي كأس الجزائر في 12 و13 فيفري

بلال وهاب
  • 1434
  • 0
الدور ثمن النهائي كأس الجزائر في 12 و13 فيفري

حددت لجنة تنظيم كأس الجزائر، وبالتنسيق مع الرابطة المحترفة تاريخ قرعة مباريات الدور ثمن نهائي السيدة الكأس، خلال اجتماعهما يوم الأحد الماضي في المركز التقني في سيدي موسى.

وكشف مصدر عليم للشروق، أن قرعة الدور المقبل للسيدة الكأس ستجرى بتاريخ 29 جانفي الجاري، على أن تلعب المباريات يومي 12 و13 فيفري المقبل، علما أن قرعة الفئات الشبانية أجريت أمس الأول، كما كشف بيان المكتب الفدرالي، الذي نشر أمس، على الموقع الرسمي للفاف، أن كل النهائيات ما عدا الأكابر ستلعب في ورقلة.

وعلى صعيد آخر، فقد منحت الفاف موافقتها لهيئة مدوار، للتكفل بجزء من ديون الأندية المحترفة، على أن يتم اقتطاعها من حقوق البث التلفزيوني، وهذا ليسمح لها باستقدام اللاعبين خلال فترة التحويلات الشتوية الجارية، مع الاشارة الى أن الأمر يخص الأندية التي لا تفوق ديونها 3 ملايير سنتيم بالنسبة لأندية الرابطة الأولى و1 مليار سنتيم لأندية الرابطة الثانية.

هذا وأفاد مصدرنا، أن الفاف قررت عدم السماح لأي فريق بانتداب اللاعبين في فترة التحويلات الصيفية المقبلة، إن لم يتم تصفية كل الديون العالقة لدى لجنة فض النزاعات، بحيث سيتم إبلاغ كل الفرق المعنية بهذه التعليمة في غضون الأيام القليلة المقبلة. وأبلغت الاتحادية أندية الرابطة الأولى، بضرورة اقتناء سترات ذكية معترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحسبا للموسم الكروي 2020/2021، يحملها كل لاعب في الحصص التدريبية وحتى المباريات الرسمية أو الودية.

وتسمح تلك السترة للمحضرين البدنيين والمدربين للأندية وأيضا في المنتخب الوطني، الاطلاع على المسافة التي يقطعها اللاعب في المباراة أو في التدريبات ومستوى الإرهاق والسعرات الحرارية التي تم حرقها.
ورفضت المكتب الفدرالي، طلب الاندية رفع عدد اللاعبين المسموح باستقدامهم في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا انه لن يسمح سوى باستقدام ثلاثة لاعبين فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!