-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منح العلامة الكاملة لـ "بوتين"

الرئيس الفنزويلي: إفريقيا هي من فازت بِكأس العالم 2018

علي بهلولي
  • 3120
  • 7
الرئيس الفنزويلي: إفريقيا هي من فازت بِكأس العالم 2018
ح.م
نيكولاس مادورو

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إن كأس العالم 2018 بِروسيا، حصدت غلّتها القارة الإفريقية وليس منتخب فرنسا.

وأوضح الرئيس نيكولاس مادورو في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إفريقيا هي التي فازت بِكأس العالم 2018. المهاجرون الأفارقة هم من منحوا منتخب فرنسا كأس العالم. فرنسا انتصرت بِأقدام الأفارقة وأبناء القارة السمراء”.

وضمّ منتخب فرنسا المُتوّج بِكأس العالم مساء الأحد الماضي 14 لاعبا إفريقيّ الجذور، من أصل 23 كرويا وجّه لهم الناخب الوطني ديديي ديشان الدعوة. بينهم متوسط الميدان الهجومي جزائريّ الأصول نبيل فقير.

ودعا الرئيس الفنزويلي الأوروبيين إلى الكفّ عن العنصرية، قائلا: “فليوضع حدّ للعنصرية بِأوروبا تجاه الأفارقة، وأبناء المهاجرين”.

واختتم نيكولاس مادورو تغريداته، مُوجّها تشكّراته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد نجاح حكومة موسكو في إقامة تظاهرة كأس العالم، وقال الرئيس الفنزويلي إن استحقاق 2018 هو أفضل نسخة مونديالية نظمتها الفيفا لِحد الآن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • علي حسن

    تحية للرئيس العربي أكثر من بعد العرب

  • علي أكرم

    المعلق رقم واحد: اللغة التي تكتب بها تجعل فاهميك قليلا وانت أحد الكلاب النابحة

  • علي حسن

    الدكتور وليد عبد الحي: إفريقيا إلى ان تكون ساحلا أقرب منها إلى أن تكون قارة" مع الأسف

  • العباسي

    وهو كدالك وهم من ينضفون ازبال شوارع فرنسا وهم الافارقه من يقومون ببطولات لانقاذ اطفال و نساء ادا ارادو السقوط من الشرفات اتدكر في تسعينات جاءت موجة حر في فرانسا ماتو فيها الكثير وخصوصا العجائز في بيوتهم وحشاكم خنزو فكان افارقه ومغاربيين متطوعين هم من قامو باخراجهم من البيوت موتى و منتفخين عافوهم الفرنسيين و الله لن انساها ابدا حتى كان فيه طلبه جزائريين كانو متطوعين

  • Alo Borto

    لا فرنسا هي من فازت لكن لا تقل لي أن تغير المناخ غير موجود.....

  • فرنسا تستغل الأفارقة لرفع علمها فقط

    كلام مادورو رد قوي على حزب فرنسا والفرنكوفيليين الذين يقولون أن فرنسا بلاد متعددة الأجناس فهل رأيتم حكومة فرنسية متععدة الأجناس مثل "فريقها " المزعوم لكرة القدم؟ فكل إفريقي لا يقدم شيئا لأسياده الأوروبيين غير مرغوب فيه والدليل أن السينغالي الذي أنقذ طفلا كان سيسقط من شرفة بقي سنين بفرنسا دون إقامة شرعية وبمجرد "بطولته" كما يسميها الفرنسيين المستغلين لإفريقيا -شعوبا وخيرات- تم تجنيسه في ظرف يوم !!!;ونتذكر رفض فرنسا استقبال سفينة المهاجرين الأفارقة أكواريوس فأين حب الأفارقة لوجه الله ولدواعي إنسانية دون مقابل يا حبابها وعبيدها بالجزائر؟؟؟

  • raccky medoboul

    l afrique ou pas .. la france a gagne
    . la caravane passe et les chiens aboien