-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه سيبقى مجندا وداعما.. قايد صالح مهنئا:

الرئيس تبون الرجل المناسب والمحنك والقادر على قيادة الجزائر

الشروق أونلاين
  • 5843
  • 4
الرئيس تبون الرجل المناسب والمحنك والقادر على قيادة الجزائر
الشروق أونلاين

تقدّم نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش، الفريق أحمد قايد صالح، بتهانيه للرئيس المنتخب عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه في الرئاسيات، مهنئا أيضا كافة أفراد الجيش ومختلف الأسلاك الأمنية، الذين ساهموا في تأمين الانتخابات، وجعل منها عرسا ديمقراطيا في تاريخ الجزائر.

ووصف الفريق قايد صالح الرئيس عبد المجيد تبون بـ”الرجل المناسب والمحنك والقادر على قيادة الجزائر نحو مستقبل أفضل”، معربا في برقية التهنئة، عن تمنياته للرئيس تبون بـ”كل النجاح والتوفيق في مهامه الوطنية النبيلة”، مؤكدا أن الجيش الوطني الشعبي “سيبقى مجندا وداعما للرئيس الذي اختاره الشعب ولن يتخلى أبدا عن التزاماته الدستورية وسيظل بالمرصاد لأعداء الوطن، صونا لوديعة الشهداء الأبرار”.
وشدد الفريق قايد صالح، في نصّ التهنئة، على أن جهود الجيش، وضعت نصب أعينها الحفاظ على مؤسسات الدولة، وحماية المرفق العام وأملاك المواطنين، إلى جانب المرافقة المتبصرة لجهاز العدالة، وحماية المسيرات السلمية، طيلة 10 أشهر كاملة، والحرص على أن لا تراق قطرة دم واحدة.

وأكد نائب وزير الدفاع، أن جهود الجيش، تعبر عن صدق نية القيادة العليا للمؤسسة العسكرية، ووفائها لتعهداتها أمام الله والوطن والشعب، بالحفاظ على سلامة الوطن وسيادته، والتمسك بالحلول الدستورية، للوصول بالبلاد إلى بر الأمان.

وأوضح الفريق قايد صالح، أن ذلك ساهم في بلورة وتشكل رأي عام وطني مقتنع بجدوى مقاربة القيادة العليا للجيش، التي عبرت عنها في عديد المناسبات، حيث عززت اللحمة بين الشعب وجيشه، واستجاب المواطنون لاسيما فئة الشباب الواعي والمتحمس التواق، لغد أفضل يجد فيه مكانته المستحقة، وتجاوبوا مع المواقف الثابتة لجيشهم التابعة والمستلهمة من التاريخ العريق والحافل بالبطولات والأمجاد والتضحيات الجسام على مر العصور.

وأكد الفريق في رسالته “لقد ساهم هذا التلاحم والتجاوب بين الشعب وجيشه في المضي قدما على مسار اجتثاث العصابة التي عاثت في الأرض فسادا، ونهبت خيرات البلاد ومقدرات الأمة”.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • العربي بن مهيدي

    اللهم اجعل كل عسكري وكل جزائري مثل القايد الصالح المجاهد الذي حارب فرنسا مرتين وأطل عمره واحفظ وطننا من المؤمرات ورد كيد الاعداء إلى نحورهم واجعل تدبيرهم في تدميرهم. وشتت شملهم

  • adrari

    نساء الجزائر ليست عاجزة عن ولادة من هو افضل من تبون ولوتركتم مراحل الانتخابات نزيهة لما كان للتبون هذا مكان في قائمة الرئساء

  • !!!

    نعم سيد تبون ' سا ' يبني الوطن له تجربة تقارب 60 سنة في البناء وتشيد الجزائر رغم أننا في مقبرة الدول المتخلفة , غير لم يجد بعد سر النجاح , مستقبلنا زاهر بعيد على دول الأوروبية الحقودة .
    تحيا الجزائر حرة مستقلة .
    هكدا تحب .

  • عبد الصمد - الجزائر

    السيد القايد صالح هذا الرجل المجاهد الذي حرر الجزائر مرتين ، الأولى اثناء الثورة ضد الإستعمار
    والثانية حين تصدى للعصابة واتباعها ، ربما الكبار في السن يشبهونه ببومدين لأنهم عاشوا وقت
    بومدين ، فمن يجادل اليوم أن الشعب الجزائري هو شعب المناسبات التاريخية الكبرى . لقد اندحرت
    فرنسا وعصابتها ، وانتصر احرار الجزائر ، 10ملايين احْيَوْا الحق ، وأذلوا اعداء الجزائر ، يحيا الجيش ، يحيا
    احمد القايد صالح ، يحيا عبد القادر بن صالح ، يحيا بدْوي ، هؤلاء هم الذين قادوا السفينة حتى اوصلوها
    الى بر النجاة ، الحمد لله ، والشكر للرجال