-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرئيس تبون في زيارة إلى السعودية

الشروق أونلاين
  • 1303
  • 2
الرئيس تبون في زيارة إلى السعودية
ح.م
عبد المجيد تبون

يقوم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بزيارة دولة إلى المملكة العربية السعودية، ابتداء من الأربعاء، تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حسب ما أفاد به، الثلاثاء، بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: “يقوم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بزيارة دولة الى المملكة العربية السعودية الشقيقة، ابتداء من يوم الاربعاء 26 فبراير 2020، تلبية لدعوة كريمة من أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود”.

وخلال هذه الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام -يضيف البيان- “يجري قائدا البلدين الشقيقين محادثات حول سبل ووسائل تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق والتشاور في القضايا التي تهم البلدين”.
المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • AVANCER LALOUR

    تسائلات كثيرة تطرح على هذه الزيارات المكوكية المتبادلة بين الجزائر ودولة الامارات وقطر والسعودية في ظرف وجيز والكل يعلم أن هذه الدول لها يد طويلة في الخراب والدمار الذي تعيشه سوريا واليمن وليبيا خاصة فشدوا أحزمتكم أيها الجزائريين

  • جزائري

    بالتوفيق لرئيس الجمهورية ونرجوا التركيز على دعم العلاقات الإقتصادية بين البلدين بما يخدم شعوبها وإن أمكن طرح قضية الصحراء الغربية المحتلة ومناقشتها واطلاع المملكة السعودية بجوانبها بعيدا عن كذب وتدليس المخزن