-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مناقشة ملفات التربية والتكوين المهني والمؤسسات الناشئة

الرئيس تبون يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء هذا الإثنين

الشروق أونلاين
  • 2049
  • 2
الرئيس تبون يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء هذا الإثنين
أرشيف

أخر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اجتماع مجلس الوزراء الذي كان مقررا اليوم بيوم واحد، والسبب هي الزيارة التي تقوم رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، إلى الجزائر، حيث ينتظر وصوله الأحد.

وجاء في البيان “يعقد مجلس الوزراء، الاثنين 3 فيفري 2020، اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بدلا من يوم الأحد، نظرا لزيارة رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة لبلادنا في ذات اليوم”.
ووفق البيان ذاته فإن جدول أعمال مجلس الوزراء “يتضمن دراسة ملفات تخص قطاعات التربية الوطنية، والتكوين والتعليم المهنيين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة واقتصاد المعرفة”.

كما “سيدرس مجلس الوزراء إشكالية أمن الطرقات ويعتمد مخططا استعجاليا للدفع بالتنمية المحلية في المناطق الجبلية والهضاب العليا والجنوب والمناطق المحيطة بالمدن الكبرى، لاسيما في مجال التزويد بالماء الصالح للشرب والطاقة الكهربائية وتوصيل الغاز والمنشآت المدرسية والنقل والتنقل ويشمل المخطط الاستعجالي أيضا وضع آليات التضامن الجواري”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الحرة

    من أولويات هذا الاجتماع التغيير الفوري لجميع مصالح الدولة خاصة قطاع التربية يجب الاسراع في تغيير مديري التربية و مصالح الوزارة الذين عاثو في الارض فسادا و تغييرهم

  • أستاذ 35 سنة تدريس

    التفكير في إنشاء مجلس أعلى للتربية والتعليم
    إعادة فتح المعهد العالي للبحث في التربية والتعليم
    انجاء لجنة إصلاح المنظومة التربوية