-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمناقشة آخر اللمسات قبل افتتاحه

الرئيس تبون يترأس جلسة عمل خصصت للجامع الأعظم

الشروق أونلاين
  • 1245
  • 3
الرئيس تبون يترأس جلسة عمل خصصت للجامع الأعظم
ح.م

ترأس رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الخميس، جلسة عمل خصصت لبحث مواضيع ذات صلة باللمسات الأخيرة لجامع الجزائر الأعظم قبل فتحه.

وأوضح بيان لرئاسة الجمهورية، أن جلسة العمل قامت ببحث مشروع إنجاز ميناء الحمدانية بتيبازة ومسائل أخرى تخص قطاع التسيير المالي.

وحضر الجلسة حسب البيان كل من  الوزير الأول ووزراء الخارجية والداخلية والمالية والطاقة والشؤون الدينية ، بالإضافة إلى وزراء السكن، التجارة، الأشغال العمومية والنقل والمستشار الاقتصادي والمالي بالرئاسة ومحافظ بنك الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجمود

    إلى المدعو ollloo: نعم، نحن نبني المساجد وندعو للعمل المثمر في الدنيا، امتثالا لأمر الله، وأمريكا تخدم الشيطان بوكالة الفضاء لأنها تبذّر الأموال من أجل الذهاب إلى كواكب لا تنفع الإنسانية، ولا حتى مواطنيها.ما فائدة أن تمشي على القمر وأنت ظالم قاتل لصّا كذّابا تفتري على الأبرياء لتقتلهم شر قتلة. لعنة الله على نازا وما تنتجه مهما استند إلى العلم والاختراع.لا يراد العلم لذاته ولكنه وسيلة للعمل الشرعي والإنساني، فإن لم يتصف بذلك فإلى الجحيم وأنت معه.
    جامعنا الأعظم تاج على رؤوسنا، والعلوم ليست حكرا على نازا أيها الجاهل،ويكفي عدة سنوات من العدالة والإخلاص لننال ما نريد نحن أيضا. مت بغيظك

  • alilao

    أمريكا عندها وكالة النازا ونحن لدينا المسجد الأعظم.

  • SOUSCRIPTEURS AADL ALGER BOUINANE

    يا مسؤولين الله يهديكم لما تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله ان تقولون ما لا تفعلون نحن مكتتبي العاصمة خمسون الف مكتتب اي حوالي مئتان وخمسون الف نسمة عدد بحجم ولاية المرميين ظلما في مدينة بوينان الجديدة خارج ولايتنا بعيدا عن مقرات عملنا واهالينا ومشاغلنا لم نتوقف يوما عن المطالبة بخط السكة الحديدية الرابط بين العاصمة عبر بير توتة وبوينان المبرمج والغير مجسد الى حد اليوم ومع ذلك لا احد اصغى لمطلبنا الملح هذا والمستعجل وهو ليس بالمشروع الكبير حيث انه لا وديان اي لا جسور ولا تلال اي لا انفاق ولا اي عقبات اخرى كما ان المسافة قصيرة جدا فمتى يتم تجسيد هذا المشروع وانهاء مشكل النقل من والى بوينان