-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة بلوزداد تراقب وضعية اللافي عن كثب

الرابطة المحترفة تخلط حسابات عمراني ودزيري

بلال وهاب
  • 815
  • 1
الرابطة المحترفة تخلط حسابات عمراني ودزيري
ح.م

أخلطت برمجة الرابطة الوطنية لمباريات الجولتين 14 و15 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”، حسابات مدربي اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد، دزيري بلال وعبد القادر عمراني، بحيث تم تغيير موعد “الداربي” بين الفريقين في مناسبتين.

وعبّر المسؤول الأول عن العارضة الفنية للشباب، قبل أيام عن أسفه لعدم معرفة تاريخ المواجهة المرتقبة مع الجار اتحاد الجزائر، واضطر لتغيير برنامج التدريبات قبل أن تفاجئ الرابطة ببرمجة المباراة مساء الجمعة الماضي، بتاريخ 16 ديسمبر الجاري، وهو ما أثار غضب الطاقم الفني للشباب، الذي اضطر مرة أخرى لإجراء تعديلات على برنامج تدريبات الأسبوع.

ونفس الشيء يحدث مع اتحاد الجزائر، بحيث اضطر المدرب دزيري بلال إلى تغيير مواعد الحصص التدريبية وتكييفها مع برنامج الرابطة الجديد، علما أن أبناء “سوسطارة” تنتظرهم عدة مباريات هامة في الفترة الحالية بما فيها مباراة في ربطة الأبطال الإفريقية أمام نادي “صن داوانز” الجنوب افريقية في 27 من الشهر الحالي وقبلها ثلاثة مباريات هامة، اثنان منها في البطولة أمام شباب بلوزداد واتحاد بلعباس على التوالي، وبعدها يستقبل اتحاد خنشلة في الدور الأول لكأس الجمهورية.

ومن المرتقب أن يتم تغيير جدول مباريات الدور 32، الذي يتزامن مع الجولتين الأخيرتين لبطولتي الرابطتين الأولى والثانية، بحيث سيتم التباحث في الأمر بين رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار وأحسن عرزور، رئيس لجنة تنظيم كاس الجمهورية في الساعات القليلة الماضية المقبلة.

 أعلنت الرابطة سابقا، عن تغيير تواريخ ثلاثة مباريات من الدور الثاني للسيدة الكأس المقرر نهاية ديسمبر، بحيث سيتم برمجة مباريات الفرق المشاركة في المنافسة الإفريقية، شبيبة القبائل، اتحاد الجزائر ونادي بارادو، إلى بداية شهر جانفي 2020، في حال تجاوزهم الدور الـ32.

من جهة أخرى، وصلت العلاقة بين اللاعب الليبي، مؤيد اللافي، وإدارة اتحاد الجزائر إلى طريق مسدود، بحيث قاطع اللاعب تدريبات الفريق مطالبا بمستحقاته المالية أو فسخ العقد التنقل إلى فريق آخر في الجزائر أو خارجها.

وأكد رياض اللافي، مناجير نجم الاتحاد، أن إدارة الأخيرة لم تسو مستحقاته شقيقه منذ سنة كاملة، وبات الوضع لا يطاق، وعليه فقد قرر اللاعب مقاطعة الفريق والتهديد بتقديم شكوى لدى الصالح المعنية، بدءا من لجنة فض النزاعات على مستوى الفاف، ومن ثم الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف مصدر عليم أن إدارة شباب بلوزداد، تراقب عن كثب وضعية مؤيد اللافي، مع اتحاد الجزائر، وتنتظر الفرصة فقط للدخول معه في مفاوضات، قصد ضمه في فترة التحويلات الشتوية المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عتريس

    كرة الخرطي وصرف الاموال الطائلة على مدربين لا مستوى لهم ولاعبين لا يحسنون حتى ترويض الكرة مختصين في الجري وقذف الكرة الى الامام والسقوط والشحار مع الحكام ومشجعين مراهقين عصبيين لا يعرفون الا العنف والصياح والتخريب ..ووزير للرياضة مراهق لا يحسن الا التصريحات الكاذبة ..دون الحديث عن الاتحادية زما تقوم به .....