-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلنت عن تاريخ "داربي" المولودية و"سوسطارة"

الرابطة تقدم مباراة “الحمراوة” والعميد وتخلط حسابات بلوزداد

بلال وهاب
  • 881
  • 0
الرابطة تقدم مباراة “الحمراوة” والعميد وتخلط حسابات بلوزداد
أرشيف

أجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم، مباراة الجولة الرابعة لبطولة الدرجة الأولى بين شباب بلوزداد واتحاد بسكرة، إلى تاريخ 25 سبتمبر الجاري، بسبب مشاركة الأول في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما قدمت الرابطة مباراة عن الجولة الخامسة بين مولوديتي وهران والجزائر، إلى تاريخ 15 من الشهر الحالي.

وأخلطت الرابطة حسابات إدارة شباب بلوزداد، بتأخير مباراة فريقها مع اتحاد بسكرة، حيث ستجبر على تغيير موعد مباراة العودة مع نادي “بيراميدز” المصري، في إطار كاس الاتحاد الإفريقي (الكاف).

وسيتنقل الشباب يوم 11 سبتمبر إلى مصر، لمواجهة “بيراميدز” في ذهاب الدور الثاني التصفوي لكأس “الكاف” بتاريخ 14 من سبتمبر، بينما مباراة العودة كانت مبرمجة يوم 27 من نفس الشهر، وستؤخر بـ48 ساعة.
وفي حديث مقتضب مع الأمين العام للشباب مصطفى لعروسي، أكد الأخير أن تاريخ لقاء العودة سيتم تغييره: “من غير المعقول أن نواجه اتحاد بسكرة، يوم الأربعاء 25 سبتمبر، وبعد يومين نستقبل نادي بيراميذر.. تغيير تاريخ مواجهتنا مع الفريق المصري ضروري، ومن المنتظر أن نبرمجها يوم 29 سبتمبر”.

ومن المحتمل أن يخوض أبناء لعقيبة مباراة الجولة الرابعة أمام اتحاد بسكرة في ملعب 5 جويلية، بسبب غلق ملعب 20 أوت 55 بالعناصر إلى أجل غير مسمى، بعد حادثة سقوط باب المدخل الرئيسي على طفل، مما أدى إلى وفاته الأسبوع الماضي، علما أن الملعب يخضع أيضا لعملية إعادة تهيئة من الداخل، وسيوضع على أرضيته بساط جديد.

هذا، وأعلنت هيأة عبد الكريم مدوار، عبر موقعها الالكتروني الرسمي، مساء السبت الماضي، عن رزنامة الجولة المقبلة للبطولة المحترفة، إذ ستلعب بين 11 و12 سبتمبر، ويمّيزها “داربي” اتحاد الجزائر مع “العميد”، والذي سيحتضنه ملعب 5 جويلية يوم 11 من الشهر الحالي، كما تمت برمجة المباراة المتأخرة عن الجولة الثانية، بين جمعية عين امليلة وشبيبة الساورة، يوم 16 سبتمبر، بملعب خليفي زبير.

وبعد توقف المنافسة محليا بمدة عشرة أيام بسبب تواريخ “الفيفا”، سيكون بوسع إدارة المركب الرياضي محمد بوضياف، صيانة أرضية ملعب 5 جويلية، التي تدهورت حالتها وباتت تثير المخاوف، بعد خمس مباريات لعبت عليها شهر أوت المنقضي، لتكون جاهزة لعرس العاصمة بين “سوسطارة” والمولودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!