-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب اتحاد العاصمة ميلود حمدي ينتقد البرمجة ويتهم:

الرابطة لم تراع مصلحتنا في تمثيل جيد لكرة القدم الجزائرية

الرابطة لم تراع مصلحتنا في تمثيل جيد لكرة القدم الجزائرية
ح.م
مدرب فريق اتحاد العاصمة ميلود حمدي

انتقد مدرب فريق اتحاد العاصمة، ميلود حمدي، الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم لعدم الموافقة على طلب إدارة سوسطارة بتأجيل اللقاء المتقدم عن الجولة الـ23 أمام وفاق سطيف، الذي أجري يوم الثلاثاء وانتهى بفوز أشباله بثلاثية لهدفين.

ولم يتوان حمدي في توجيه انتقادات لاذعة للرابطة، معتبرا أنها لم تراع مصلحة كرة القدم الجزائرية ببرمجة هذا اللقاء قبل مباراتي العودة من مسابقتي كأس الكاف ورابطة أبطال إفريقيا.

وصرح حمدي عقب المباراة أن برمجة لقاء وفاق سطيف زاد من إرهاق اللاعبين بعد الرحلة الشاقة والمتعبة التي قام بها الفريق الأسبوع المنصرم إلى الكونغو الديمقراطية. وقال: “كنا نأمل في تأجيل هذه المباراة وحتى  وفاق سطيف كان يأمل ذلك أيضا للتحضير جيدا لمباراة العودة من كأس إفريقيا وتمثيل الجزائر على أحسن وجه، لقد استنزفنا طاقة كبيرة في هذه المباراة وهذا شيء سلبي بالنسبة لنا وللوفاق “. مضيفا “لم أفهم لماذا لم تؤجل الرابطة هذا اللقاء ففي الوقت الذي نرهق أنفسنا في هذه المباراة يحضر منافسونا بكل أريحية لمباريات العودة،  فنادي مانيما متواجد في كينشاسا ولن يلعب أي مباراة، حيث سيصل إلى الجزائر في حالة بدنية جيدة، هذه البرمجة لم تساعدنا ولم تساعد كذلك فريق وفاق سطيف خاصة بعد انهزامه في مباراة الذهاب وستكون مهمته صعبة في مثل هذه الظروف”. 

وبخصوص مجريات المباراة، قال مدرب اتحاد العاصمة إن طرد لاعبه عبد الرؤوف بن غيث في المرحلة الثانية من المباراة كان قرارا قاسيا من طرف حكم اللقاء عبيد شارف، لأن هذا الأخير منح بطاقة صفراء مجانية للاعبه في الإنذار الأول الذي لم يكن يستحقه “الحكم كان قاسيا في الإنذار الأول ضد بن غيث الذي لم يعتد على المنافس ولكنه قام بحركة عادية لو حدث ذلك في الدوري الإنجليزي لما تم إنذاره”. مشيرا “لن أحاسب بن غيث على طرده نظرا للضغط الكبير الذي يعيشه مع زملائه نتيجة التعب والإرهاق بعد سفرية الكونغو وسأقف إلى جانبهم”. 

إلى ذلك، اعتبر ميلود حمدي أن الفوز على فريق وفاق سطيف هي نتيجة جيدة لأبناء سوسطارة الذين قفزوا للمركز الثاني مؤقتا في الترتيب العام من البطولة. وقال: “لا نفكر في اللقب نحن نلعب مباراة بمباراة وحسابيا قمنا بعملية جيدة بحصولنا على ثلاث نقاط أبعدتنا من منطقة الخطر، وسمحت لنا بالقفز إلى المركز الثاني مؤقتا في الترتيب العام من البطولة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!