-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تزوير 8 آلاف تذكرة في مباراة الوفاق ـ الأهلي المصري

الرقابة القضائية لمسؤولين في وفاق سطيف بتهمة الاختلاس

سمير منصوري
  • 3321
  • 1
الرقابة القضائية لمسؤولين في وفاق سطيف بتهمة الاختلاس
أرشيف
حسان حمّار

أصدر، قاضي التحقيق لدى محكمة سطيف مساء الإثنين، أمرا بالوضع تحت الرقابة القضائية، في حق كل من المدير الإداري لنادي وفاق سطيف المدعو (ر. ج)، ومسؤول التنظيم المدعو (إ. ع)، اللذين كانا في إدارة الرئيس السابق للنادي السطايفي حسان حمار المتواجد في السجن، إلى جانب صاحب مطبعة، للاشتباه في  تورطهم في قضية تزوير تذاكر مباراة الأهلي المصري والوفاق السطايفي والتي جرت بملعب 8 ماي بسطيف لحساب الدور نصف النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا. وحسب مصادر الشروق اليومي، فإن قاضي التحقيق لدى محكمة سطيف، بعد استماعه لأقوال المسؤولين السابقين في النادي السطايفي وكذا لمناصر وصاحب مطبعة، أمر بوضع الثلاثة تحت الرقابة القضائية، فيما أفرج عن المناصر المدعو (البحري)، ومناجير النادي المدعو (ف.ف)، والإداري في الوفاق المدعو (ك.م)، حيث وجه للمتابعين تهمة اختلاس أموال عمومية في قضية التذاكر، بعد أن أسقط عليهم تهمة تزوير التذاكر.

واستنادا إلى مصادرنا، فإنه مباشرة بعد نهاية مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف، تحصلت مصالح الأمن على معلومات تفيد بأن المئات، بل الآلاف من المناصرين ولجوا إلى الملعب بتذاكر مزورة، وعليه تم فتح تحقيق معمق، أفضى، بأن 8 آلاف تذكرة، تم طبعها، في مطبعة خاصة، لم يتم التصريح بها خلال الاجتماع الأمني، وعليه تم، استدعاء أعضاء إدارة النادي السطايفي من طرف عناصر الأمن، أين استمعوا إلى أقوالهم في محاضر رسمية قبل تحويل ملف القضية إلى قاضي التحقيق، والذي أسقط على المتهمين تهمة التزوير، ووجه لهم تهمة اختلاس أموال عمومية تتعلق بـ8 ألاف تذكرة.

وخلال التحقيق، صرح، مسؤول التنظيم المدعو(ع.ا)، انه خلال الاجتماع الأمني، تم التصريح بـ16 ألف تذكرة، لكن، قبل المباراة بساعات، تم طبع 8 آلاف تذكرة أخرى، وتم طرحها للبيع، وهذا بعد غياب مناصري الأهلي المصري وبقاء الجزء المخصص للأنصار الزوار فارغا. تجدر، الإشارة، آن الرئيس السابق لنادي وفاق سطيف حسان حمّار، المتواجد في السجن بتهمة تزوير محررات رسمية، تتعلق بمحضر جمعية عامة للتعاونية العقارية التي كان يرأسها، سيمتثل يوم 6 أكتوبر أمام محكمة الجنح بسطيف، كما يمتثل في اليوم نفسه، أمام هيئة محكمة الاستئناف بمجلس قضاء سطيف، لمعارضة الحكم الصادر ضده سابقا القاضي بإدانته بعقوبة 5 سنوات سجنا نافذا بتهمة اختلاس أموال خاصة والنصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أمين

    عندنا .. السراقين و النصابين يروحو للمناصب لي فيها طريق المال .. يمدّو عليها حتى الرشوة