-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب رحب بفكرة الاحتراف في مصر

الزمالك المصري ينفي اتفاقه مع حسين بن عيادة

الزمالك المصري ينفي اتفاقه مع حسين بن عيادة
ح.م
حسين بن عيادة

فند نادي الزمالك المصري توقيعه للمدافع الأيمن لفريق شباب قسنطينة الذي يوجد في نهاية عقده، حسب ما أوردته عدة وسائل إعلام تحدثت عن اتفاق ما بين الطرفين.

وأكدت قناة الزمالك المصري أنه لم يحدث أي اتفاق ما بين بطل السوبر الإفريقي والدولي الجزائري حسين بن عيادة، الأخير سيصبح حرا من أي التزام تجاه فريقه الحالي شباب قسنطينة بداية من شهر جوان القادم عند انقضاء فترة عقده. ويقدم بن عيادة مستويات كبيرة منذ موسمين مع شباب قسنطينة، وكان على وشك الاحتراف في البطولة التونسية في نادي الترجي الرياضي التونسي الذي طلب خدماته خلال الصائفة الماضية عقب تألقه في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا العام الماضي، وواصل اللاعب الأسبق لجمعية وهران بروزه هذا الموسم في تشكيلة السنافر ما جعل فرقا كبيرة تهتم لخدماته.

في سياق متصل، حسب مقريين من حسين بن عيادة فإنه ليس ضد فكرة الاحتراف خارج البطولة الوطنية والالتحاق بفريق إفريقي عريق من طينة الزمالك المصري الذي لديه كلمته إفريقيا وينافس دائما على الألقاب والبطولات.

يشار إلى أن اسم حسين بن عيادة تردد كثيرا مؤخرا لتعزيز صفوف المنتخب الوطني نظرا للمستويات التي يقدمها في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وكان المدرب الوطني جمال بلماضي يفكر في تدعيم تشكيلته بلاعب مثله خلال مواجهتي زيمبابوي نهاية شهر مارس الجاري برسم تصفيات “كأس أمم إفريقيا 2021″، اللتان أجلتا من قبل “الكاف” إلى موعد لاحق بسبب وباء فيروس كورونا.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!