-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب بن عيادة يتحدث عن مفاوضات الزمالك المصري

الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن

الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن
ح.م
حسين بن عيادة

ترددت أنباء قوية عن دخول نادي الزمالك المصري في مفاوضات جادة مع المدافع الجزائري، حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، ويرغب الزمالك في تدعيم الجانب الأيمن لفريقه منذ رحيل المدافع التونسي حمدي النقاز، نهاية العام الماضي بحجة عدم الحصول على مستحقاته المالية.

وقال بن عيادة في تصريحات صحفية: “نادي الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن”. وعن ترحيبه بفكرة اللعب في الدوري المصري أضاف: “إن شاء الله، الزمالك فريق كبير ولكني ما زالت مرتبطا بعقد مع فريق قسنطينة ينتهي بعد 3 أشهر وسأدرس القرار المناسب مع وكيل أعمالي”.

وكان فيصل عبيد، وكيل أعمال حسين بن عيادة قد أكد وجود اتصالات أولية من قبل نادي الزمالك للتفاوض حول الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، بداية من الموسم المقبل، وقال عبيد في تصريحات تلفزيونية: “أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل معي في مباراة الترجي التي أقيمت في تونس بشأن حسين بن عيادة”. وأضاف: “لم نتطرق إلى الأمور المالية مع الزمالك حتى الآن، ولم يتقدم النادي بعرض رسمي للتعاقد مع حسين بن عيادة، النادي أبدى فقط اهتمامه بضم اللاعب”، وتابع: “اللاعب تلقى عدة عروض من داخل وخارج الجزائر، حيث أبدت أندية عربية وأوروبية وخليجية اهتمامها بضم اللاعب”. وشارك بن عيادة خلال الموسم الحالي مع شباب قسنطينة في 21 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرى.
ب. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!