-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى موبيليس"

الساورة تستعيد نغمة الإنتصارات

علي بهلولي
  • 384
  • 1
الساورة تستعيد نغمة الإنتصارات
أرشيف

أُقيمت مساء الخميس آخر مباراة، من عمر الجولة الـ 20 لِبطولة “الرابطة الأولى موبيليس” لِكرة القدم.
وفازت شبيبة الساورة داخل القواعد بِهدف دون ردّ، على الزائر نصر حسين داي.
واحتضن ملعب “20 أوت 1955” بِبشار أطوار هذه المباراة، تحت إدارة حكم الساحة فاروق ميال.
وسجّلت شبيبة الساورة الهدف والوحيد والثمين في هذه المباراة، عن طريق المهاجم سيد علي يحي شريف في الدقيقة الـ 70.
وبات فريق عاصمة الجنوب الغربي وقد تذوّق حلاوة الفوز، بعد ثماني مقابلات بِدون انتصار. وذلك في كل المنافسات الرّسمية للأندية، منذ الـ 15 من ديسمبر الماضي (ما يُقارب شهرَين).
وارتقت شبيبة الساورة بعد هذا الإنتصار إلى المركز الـ 6، بِمجموع 27 نقطة. ويحوز نصر حسين داي نفس الرصيد، مُتموقعا في المركز الـ 8.
وتتفوّق شبيبة الساورة على وفاق سطيف ونصر حسين داي، رغم حيازة هذه النوادي لِنفس الرصيد (27 نقطة)، وذلك استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (+6 للساورة/ +5 للوفاق/ -3 للنصرية). لكن فريقَي شبيبة الساورة ووفاق سطيف تنقصهما مباراة متأخّرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هيثم لوناس - امستردام

    للتصحيح فقط في توقيت الهدف المسجل الذي كان مباغتا و"من نيران صديقة" حيث جاء في الدقيقة 66 وليس 70 من الشوط الثاني، من مدافع النصرية أوكال عن طريق الخطأ في مرماه .
    فالساورة ينقصها مدرب محنك فبها خامات عديدة ولاعبين من طينة الكبار ... والزاوي كريم محترم ورزين وقد تم مؤازرته بنائب هو المساعد بن سماعين صابر لكن ذلك غير كافي ويلزم مدرب كبير بحجم تطلعات الفريق الذي يمثل الجزائر بشرف وبلعب جميل يشهد له به الجميع حتى الأجانب إلا المغاربة الحسادين لأنه أخرج اتحاد طنجة من السباق وسمعت معلق اللقاء يومها يقول ومن تكون الساورة هذه سوى فريق مغمور سنعيده لمكانه الطبيعي فمن عاد لمكانه الطبيعي يا حساد الآن؟