-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتكون من 4 أفراد..

السجن لأفراد عصابة اختصت في سرقة المحلات بسكيكدة

إسلام بوشليق
  • 255
  • 0
السجن لأفراد عصابة اختصت في سرقة المحلات بسكيكدة
أرشيف

قضت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء سكيكدة الابتدائية، الخميس، بإدانة عصابة أشرار خطيرة، تتكون من 4 أفراد، أعمارهم تتراوح ما بين 26 و37 سنة، اختص نشاطها في سرقة المحلات التجارية، بالسجن النافذ لكل واحد منهم، بعد متابعتهم بجناية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجناية، وجناية السرقة المقترنة بظروف الليل والتعدد والكسر، إضرارا بالضحية “ب. ن” صاحب محل تجاري لبيع المواد الغذائية يقع ببلدية حمادي كرومة بسكيكدة..
ويتلخص ملف الضحية في كونه في الليلة الأخيرة من شهر جويلية للسنة الماضية، تعرض محل تجاري ملك للضحية المذكور للسرقة من طرف عصابة مجهولة، حيث استولت العصابة على جهاز للإعلام الآلي ولواحقه وطاولة خشبية قيمتها المالية تصل حدود 11 مليون سنتيم ومبلغ مالي قدره 20 مليون سنتيم، ووصولات تعبئة خاصة بشرائح الهواتف النقالة تصل قيمتها 20 ألف دج.
وخلال جلسة المحاكمة اعترف المتهم الرئيسي “م. ن” بالتهمة المنسوبة إليه وأضاف أنه يوم الثلاثين من شهر جويلية للسنة الماضية اتفق مع باقي أفراد العصابة على سرقة المحل التجاري للضحية، حيث وافق الجميع على ذلك، واتفقوا على وضع أقنعة على وجوههم واهتدوا إلى فكرة قمصانهم، رغم أن محل الضحية مزود بتسجيلات الكاميرا الرقمية المثبتة بداخل المحل.
وأكدت النيابة العامة أن التهمة مستوفاة الأركان والتمست سجن الجميع لمدة 10 سنوات، فيما طالب دفاعهم بتخفيف العقوبة، وبعد المداولة خفض الحكم إلى 5 سنوات، تحسب منذ تاريخ توقيفهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!