-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استولوا على أموال وذهب بقيمة 1.5 مليار بتواطؤ من قريب الضحية

السجن لـ5 “مجرمين” استهدفوا منزل رجل أعمال بالعلمة

سمير منصوري
  • 1180
  • 1
السجن لـ5 “مجرمين” استهدفوا منزل رجل أعمال بالعلمة
أرشيف

أمر، قاضي التحقيق لدى محكمة العلمة بسطيف، الأربعاء، بإيداع 5 أشخاص الحبس المؤقت، لتورطهم، في جناية تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة، بعد أن استهدفوا منزل رجل أعمال في مدينة العلمة، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 900 مليون سنتيم، إضافة إلى مصوغات ذهبية تصل قيمتها الإجمالية 600 مليون سنتيم، حصل بتواطؤ من أحد أقارب الضحية، الذي خان ثقة التاجر ومنح لأحد أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و36 سنة نسخا من مفاتيح المنزل.

وفي تفاصيل القضية، أن قريب الضحية، منح معلومات لأحد أفراد العصابة، تفيد، بأن التاجر سيغيب عن المنزل، مع توجيههم لمكان وضع الأموال والمصوغات الذهبية، وهذا طبعا بعد أن منح لهم نسخا من مفاتيح المنزل، وهو الأمر الذي سهل من مهمتهم وجعلها تتم بسرعة فائقة، وفي اليوم الموالي، رجع التاجر إلى بيته، أين تفاجأ باختفاء الأموال والمجوهرات الذهبية، ليتوجه مباشرة إلى مصالح الأمن، وأودع شكوى، ضد مجهول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عقلية الشكارة

    رجال الاعمال في معضم دول العالم لايتعاملون بالشكارة ولايضعون اموالهم في بيتوهم ليتهربو من دفع الضرائب وهذه الدول دايرين قوانين اذا انت تصرف شويا فلوس مثلا تشتري سيارة وبيت يساؤلوك من اين حصلت على المال ؟ حتى يحاربوا الفاسدين والمتهربين من دفع الضرايب .. مرة موضف بريطاني زوجته اشترت مصوغات وفيلا عيطولها داروا معاها تحقيق من اين لكي كل هذه الاموال لقاو بلي زوجها فاسد ومختلس اموال وعاطيها الاموال باش تبيضهم في شراء العقارات والمصوغات